17 حزيران 2020 - 10:11
Back

رابطة الإتحاد الإماراتي تقرر عدم إستكمال الموسم ... وإجتماع طارئ للإتحاد غداً

إجتماع طارئ لمجلس إدارة اتحاد الكرة غداً Lebanon, news ,lbci ,أخبار الإمارات, القدم,كرة,إجتماع طارئ لمجلس إدارة اتحاد الكرة غداً
episodes
رابطة الإتحاد الإماراتي تقرر عدم إستكمال الموسم ... وإجتماع طارئ للإتحاد غداً
Lebanon News
قررت رابطة دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم اليوم عدم استكمال الموسم الحالي 2019-2020. وقالت الرابطة في بيان عبر موقعها على الإنترنت اليوم "قرر مجلس إدارة رابطة المحترفين الإماراتية عدم استمرار مباريات مسابقتي دوري الخليج العربي دوري المحترفين ودوري الخليج العربي تحت 21 عاما للموسم الرياضي الحالي 2019-2020 "الدعوة إلى عقد جمعية عمومية غير عادية لمناقشة ما يترتب عليه للموسمين 2019-2020 و2020-2021 والتنسيق مع مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم بهذا الخصوص".
الإعلان
 
وأصدر الاتحاد الإماراتي للعبة بياناً يعلن فيه عقد اجتماع طارئ برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الاتحاد وبمشاركة أعضاء المجلس غداً الخميس.وأضاف الاتحاد عبر حسابه على تويتر "سيُعقد الاجتماع الطارئ بنظام الاتصال المرئي عن بُعد حيث ستتم مناقشة اخر المستجدات المتعلقة بمصير الموسم الكروي والمسابقات المحلية".
 
وقرر الاتحاد الإماراتي إيقاف أنشطة كرة القدم في البلاد في اذار الماضي بسبب أزمة فيروس كورونا. ويتصدر شباب الأهلي دبي ترتيب دوري المحترفين برصيد 43 نقطة متقدما بست نقاط على العين قبل سبع جولات من النهاية. 
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً