17 حزيران 2020 - 10:47
Back

الـUEFA تقرر إكمال دوري ابطال أوروبا لكرة القدم في لشبونة

إكمال دوري أبطال أوروبا ببطولة من ثمانية فرق في لشبونة في آب Lebanon, news ,lbci ,أخبار أوروبا, UEFA, القدم,كرة,إكمال دوري أبطال أوروبا ببطولة من ثمانية فرق في لشبونة في آب
episodes
الـUEFA تقرر إكمال دوري ابطال أوروبا لكرة القدم في لشبونة
Lebanon News
قال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الـUEFA إن نسخة الموسم الحالي من دوري أبطال أوروبا ستستكمل ببطولة مصغرة من ثمانية أندية وستقام في لشبونة في آب المقبل.وأوضح الـUEFA بعد إجتماع اللجنة التنفيذية عبر الفيديو أن مباريات دور الثمانية والدور قبل النهائي ستقام من مواجهة واحدة بدلاً من مباراتي ذهاب وإياب كالمعتاد بينما تلعب المباراة النهائية يوم 23 آب.
الإعلان
 
وستلعب آخر أربع مباريات من دور الـ16 حين يلتقي مانشستر سيتي مع ريال مدريد وبايرن ميونيخ مع تشيلسي كما يلعب جوفنتوس ضد أولمبيك ليون وبرشلونة ضد نابولي، يومي 7 و 8 من آب في نفس الملاعب المحددة سابقاً أو في البرتغال. وتأهل باريس سان جيرمان وأتليتيكو مدريد وأتلانتا ورازن بال شبورت لايبزيغ إلى دور الثمانية.
 
وسيطبق الـUEFA نظاماً مشابهاً في مسابقة الدوري الأوروبي في ملاعب ألمانية في الفترة بين 10 و21 آب. وستكون إسطنبول التي كان من المفترض أن تستضيف نهائي نسخة 2020 مقر نهائي 2021.
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً