29 حزيران 2020 - 09:13
Back

21 لاعباً خضعوا لإختبارات للإنضمام إلى صفوف المنتخب اللبناني لكرة القدم (صور)

إنطلاق اختبارات المرشحين للانضمام الى منتخب لبنان لكرة القدم مستقبلاً Lebanon, news ,lbci ,أخبار القدم, كرة,لبنان,إنطلاق اختبارات المرشحين للانضمام الى منتخب لبنان لكرة القدم مستقبلاً
episodes
21 لاعباً خضعوا لإختبارات للإنضمام إلى صفوف المنتخب اللبناني لكرة القدم (صور)
Lebanon News
بدأ الجهاز الفني لمنتخب لبنان لكرة القدم بقيادة جمال طه إجراء الحصة الأولى من الإختبارات للاعبين المرشحين للإنضمام مستقبلاً إلى صفوف المنتخب الأول من مواليد 1995-2000. وخضع 21 لاعباً للاختبارات على ملعب المجمّع المهني في بئر حسن بعد اتباعهم اجراءات الوقاية الاحترازية التزاماً بالشروط الصحية علماً أن الاختبارات ستتابع خلف أبواب موصدة أيام الاثنين في 6 و 13 و 20 تموز المقبل.
الإعلان
 
وأوضح طه للاعبين قبل انطلاق التدريب الذي استغرق 80 دقيقة أن الجهاز الفني سيقف من خلال هذه الحصص على جهوزيتهم وحضهم على فرض وجودهم ضمن فرق أنديتهم في التمارين والمباريات المنتظرة ما يفسح المجال أمامهم للبروز وحجز أمكنتهم في المنتخب، خصوصاً وأنه سيعوّل على المؤهلين منهم لاحقاً.
 
من جانبه، تناول مدير المنتخب فؤاد بلهوان في كلمته إلى اللاعبين الجوانب التنظيمية والإلتزام بتعليمات الجهاز الفني وبضوابط الوقاية والسلامة المتبعة.
 
منتخب لبنان لكرة القدم
 
منتخب لبنان لكرة القدم
 
منتخب لبنان لكرة القدم
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً