01 تموز 2020 - 01:04
Back

محمد صلاح يريد البقاء مع ليفربول

صلاح يتمنى البقاء مع ليفربول طويلاً وتحقيق المزيد من الأحلام Lebanon, news ,lbci ,أخبار أوروبا, القدم, كرة, انكلترا, ليفربول, صلاح,محمد,صلاح يتمنى البقاء مع ليفربول طويلاً وتحقيق المزيد من الأحلام
episodes
محمد صلاح يريد البقاء مع ليفربول
Lebanon News
تمنى محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنكليزي المتوج مؤخراً بلقب الدوري البقاء مع النادي وتحقيق المزيد من الألقاب الإنجازات. وجاء حديث صلاح في مقابلة مع شبكة "BeINSports" التلفزيونية عندما قال: "سعيد جداً وهذا شعور لا يوصف الفوز بالدوري مع ليفربول بعد 30 عاماً وأرى فرحة الناس وهذا شيء كبير" ، وأضاف الهداف المصري الذي يرتبط بعقد مع ليفربول حتى 2023 "أحب الاستمتاع بالأجواء هنا وأتفرج على أجواء المشجعين حتى قبل المباراة وأكون مستمتعاً وهذا المكان أحبه وأتمنى البقاء هنا فترة طويلة".
الإعلان
 
وانتقل صلاح 28 عاماً إلى ليفربول في 2017 بينما سبق له اللعب في إنكلترا مع تشيلسي قبل أن يذهب إلى إيطاليا ويلعب هناك مع فيورنتينا ثم روما.
 
وعن سؤاله عن أفضل لاعب، قال صلاح: "كلاعب من الصعب أقول من الأفضل في الدوري لكن هناك أكثر من لاعب قدم موسما هائلا". لكن "يمكن أن اختار في فريقي هندرسون هو كقائد الكل يحبه ويحاول مساعدة الجميع وساعد اللاعبين الصغار على التأقلم، هو يحاول أن يبث الحماس في اللاعبين بشكل كبير ويحثهم على الظهور بأفضل شكل ممكن".
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً