17 تموز 2020 - 08:31
Back

لويس هاميلتون يسيطر على التجارب الحرة الأولى في المجر

هاميلتون يقود مرسيدس للتفوق بجولة التجارب الحرة الأولى بجائزة المجر الكبرى Lebanon, news ,lbci ,أخبار الأولى, الحرة, التجرب, المجر, هاميلتون,لويس,هاميلتون يقود مرسيدس للتفوق بجولة التجارب الحرة الأولى بجائزة المجر الكبرى
episodes
لويس هاميلتون يسيطر على التجارب الحرة الأولى في المجر
Lebanon News
تفوق لويس هاميلتون سائق مرسيدس وبطل العالم ست مرات على التجارب الحرة الأولى في المجر بينما احتل زميله في الفريق فالتيري بوتاس المركز الثاني.وسجل هاميلتون أفضل زمن في الجولة وهو 1:16.003 متفوقاً بفارق 0.086 ثانية على زميله الفنلندي بوتاس متصدر الترتيب العام رغم أنه استخدم إطارات أكثر صلابة من بوتاس.
الإعلان
 
وسيطرت سيارات تستخدم محركات مرسيدس على المراكز الأربعة الأولى في الجولة بعدما احتل سائقا ريسنغ بوينت المكسيكي سيرجيو بيريز والكندي لانس سترول المركزين الثالث والرابع على الترتيب.وتخلف بيريز بفارق نصف ثانية عن زمن هاميلتون بينما تفوق على زميله سترول بفارق 0.437 ثانية.
 
واحتل سائق رينو الأسترالي دانيال ريكياردو الذي سبق له الفوز بالسباق المجري مع ريد بل المركز الخامس بفارق 1.197 ثانية عن هاميلتون.
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً