17 تموز 2020 - 13:46
Back

إنتخاب الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان عضواً باللجنة الأولمبية الدولية

إنتخاب الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان عضواً باللجنة الأولمبية الدولية خلال جلسة الأولمبية الدولية والتي عُقدت بمشاركة توماس باخ عن "بعد" Lebanon, news ,lbci ,أخبار السعودية, الأولمبية, اللجنة, بندر, بنت, ريما,الأميرة,إنتخاب الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان عضواً باللجنة الأولمبية الدولية خلال جلسة الأولمبية الدولية والتي عُقدت بمشاركة توماس باخ عن "بعد"
episodes
إنتخاب الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان عضواً باللجنة الأولمبية الدولية
Lebanon News
أعلنت اللجنة الأولمبية السعودية عن انتخاب صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت بندر عضواً باللجنة الأولمبية الدولية خلال جلسة الأولمبية الدولية والتي عُقدت اليوم الجمعة. جاء ذلك بعدما رشح المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الدولية الأميرة ريما بنت بندر في حزيران الماضي لمنصب عضو اللجنة الأولمبية الدولية.
الإعلان
 
وتتولى الأميرة ريما بنت بندر منصب سفير السعودية في الولايات المتحدة الأميركية حالياً وسبق لها أن عملت كوكيل لرئيس الهيئة العامة للرياضة قبل تحولها إلى وزارة ورأست كذلك الاتحاد السعودي للأولمبياد الخاص.
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً