17 تموز 2020 - 13:48
Back

تحت الأمطار ... سيباسيتان فيتل الأسرع في التجارب الثانية في المجر

سيباسيتان فيتل الأسرع في التجارب الثانية في المجر Lebanon, news ,lbci ,أخبار سيارات, سباق, الفورمولا1, الثانية, الحرة, التجارب,المجر, سيباسيتان فيتل الأسرع في التجارب الثانية في المجر
episodes
تحت الأمطار ... سيباسيتان فيتل الأسرع في التجارب الثانية في المجر
Lebanon News
تصدر سيباستيان فيتل سائق فيراري وبطل العالم أربع مرات التجارب الحرة الثانية لكن بزمن بطيء خلال 1:40.464 وقطع السائق الألماني 12 لفة فقط.وأكمل بوتاس خمس لفات في المساء واحتل المركز الثاني مجدداً بفارق 0.272 ثانية فيما احتل لوكلير المركز العاشر وسجل 13 سائقاً فقط من إجمالي 20 أزمنة في المساء.
 
الإعلان
وسيطرت سيارات تستخدم محركات مرسيدس على المراكز الأربعة الأولى في الجولة الأولى بعدما احتل سائقا ريسنغ بوينت المكسيكي سيرجيو بيريز والكندي لانس سترول المركزين الثالث والرابع على الترتيب.
 
وجاء سترول في المركز الرابع بالجولة الثانية وبيريز في المركز الخامس أما كارلوس ساينز الذي سينتقل من مكلارين إلى فيراري خلفاً لفيتل في 2021 فاحتل المركز الثالث.
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً