20 تموز 2020 - 07:32
Back

السد القطري يتوصل لإتفاق لضم اللاعب الإسباني سانتي كازورلا

سانتي كازورلا مع السد القطري قريباً Lebanon, news ,lbci ,أخبار القدم, كرة, قطر, السد, كازورلا,سانتي,سانتي كازورلا مع السد القطري قريباً
episodes
السد القطري يتوصل لإتفاق لضم اللاعب الإسباني سانتي كازورلا
Lebanon News
أعلن السد القطري حامل لقب دوري نجوم قطر لكرة القدم عبر حسابه الخاصة على تويتر أنه توصل لإتفاق لضم لاعب وسط فياريال سانتي كازورلا وسيصل اللاعب إلى قطر قريباً لإتمام باقي التفاصيل، كازورلا الفائز بكأس أوروبا 2008 و2012 مع إسبانيا سيعمل تحت قيادة زميله السابق تشابي هرنانديز.
 
وقاد كازورلا 35 عاماً فياريال لإنهاء موسم دوري الدرجة الأولى الإسباني في المركز الخامس والتأهل للدوري الأوروبي. وبدأ كازورلا مسيرته في صفوف فياريال وأمضى فيه تسعة مواسم خلال حقبة لعب خلالها أيضا لعدة فرق منها ملقة وأرسنال ثم عاد إلى النادي في 2018 بعد معاناته من مشكلات في الكاحل.  
الإعلان
 
وقال نادي السد عبر تويتر "الاتفاق تم بيننا وبين سانتي اللاعب سيصل إلى الدوحة قريباً لإتمام التفاصيل"، وأضاف "نرحب بسانتي في نادينا ونتمنى له التوفيق والفوز بكثير من الألقاب معاً".
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً