21 تموز 2020 - 11:46
Back

رافايل نادال يواصل تحضيراته في إسبانيا

رافايل نادال يواصل تحضيراته في إسبانيا Lebanon, news ,lbci ,أخبار إسبانيا, مضرب, كرة, تنس, نادال,رافايل,رافايل نادال يواصل تحضيراته في إسبانيا
episodes
رافايل نادال يواصل تحضيراته في إسبانيا
Lebanon News
واصل رافايل نادال التمارين في أكاديميته للتنس في جزيرة مايوركا الإسبانية إستعداداً لانطلاقة الموسم شهر آب بعد تعليق دام خمسة أشهر بسبب أزمة فيروس كورونا، ومن غير الواضح أي بطولة ستكون أول عودة للإسباني في جولته. ولم يلتزم نادال حتى الآن إلا باللعب في بطولة مدريد للأساتذة التي تبدأ في 13 أيلول في نفس يوم نهائي فردي الولايات المتحدة المفتوحة للرجال وبسبب إلغاء العديد من البطولات سيعتمد اتحاد لاعبي التنس المحترفين نظاماً منقحاً لحساب التصنيف العالمي.
الإعلان
 
في الحالة الطبيعية، تعمل تصنيفات ATP على صيغة من 18 أفضل النتائج على مدى 52 أسبوعاً ولكنها ستغطي الآن فترة 22 شهراً من آذار 2019 حتى كانون الأول 2020.في حين أن النموذج الجديد يوفر حافزاً للاعبين لتحسين نتائج أدائهم لعام 2019 فإنه سيوفر أيضاً الاستقرار لأولئك الذين يختارون عدم اللعب بسبب الوباء لأنهم لن يحتاجوا للدفاع عن النقاط.في السابق، كان على نادال الدفاع عن أكثر من 5000 نقطة على مدى ستة أسابيع بعد فوزه بالبطولات الكبرى في نيويورك وباريس في 2019 وكذلك روما ماسترز لكنه سيحصل الآن على كل هذه النقاط حتى لو لم يضرب الكرة.
 
ومن الغير المعروف بعد إذا ما كان نادال سيدافع عن لقب بطولة أميركا المفتوحة لأنه أحد مجموعة من اللاعبين أعربوا عن عدم استعدادهم للسفر إلى الولايات المتحدة الأميركية.
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً