24 تموز 2020 - 14:42
Back

نادي الحكمة يرفض أي كلام يسيء إلى مطرانية بيروت المارونية أو سيادة المطران بولس عبد الساتر

ماذا جاء في البيان ؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان, القدم, السلة, كرة, بيان, بيروت, مطرانية,الحكمة,ماذا جاء في البيان ؟
episodes
نادي الحكمة يرفض أي كلام يسيء إلى مطرانية بيروت المارونية أو سيادة المطران بولس عبد الساتر
Lebanon News
أصدرت عن اللجنة الإعلامية لنادي الحكمة الرياضي بيان حول مواقف بعض جمهور النادي تجاه مطرانية بيروت المارونية أو سيادة المطران بولس عبد الساتر:
 
بعد الرسالة التي وجهها رئيس النادي المستقيل ايلي يحشوشي إلى جمهور النادي عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي دعا فيها إلى "وقف كل الكلام المتعلق بسيادة المطران بولس عبد الساتر فوراً" يهم اللجنة الإعلامية لنادي الحكمة الرياضي – بيروت، ان تعلن ألا علاقة للنادي بأي كلام صدر عن بعض الجمهور المتحمس، وهي ترفض اي كلام يسيء إلى مطرانية بيروت المارونية أو سيادة المطران بولس عبد الساتر.
الإعلان
 
ان اللجنة الإدارية المستقيلة التي تمسكت بالبقاء تحت مظلة المطرانية وسيادة المطران بولس عبد الساتر كالمظلة الوحيدة للنادي، والتي تمسكت بعدم فك الراوبط بين النادي والمطرانية ومدارس الحكمة.
 
تتمنى اللجنة الإعلامية مجدداً على الجمهور وقف كل الكلام غير اللائق حول هذا الموضوع خصوصاً الذي لا يمثل مبادئ وروح الحكمة ويسيء أكثر إلى نادي الحكمة وإلى كل الحكماويين.
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً