29 تموز 2020 - 02:03
Back

العين الإماراتي يوقع مع فهد حديد وإبراهيم الكعبي

لاعبان جديدان مع العين الإماراتي Lebanon, news ,lbci ,أخبار القدم, كرة, الإمارات,العين,لاعبان جديدان مع العين الإماراتي
episodes
العين الإماراتي يوقع مع فهد حديد وإبراهيم الكعبي
Lebanon News
أعلن العين المنافس في دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم تعاقده مع لاعب الوسط فهد حديد وحارس المرمى إبراهيم الكعبي.وقال النادي الذي لم يذكر مدة التعاقد مع اللاعبين أو التفاصيل المالية عبر تويتر إن المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل رحب باللاعبين الجديدين.
 
وقال المدرب "رفعت تقريري إلى اللجنة الفنية للاحتراف حول احتياجاتنا قبل بدء الاستعداد للموسم الجديد وندرك جيدا حجم التحديات التي تنتظرنا على الصعيدين المحلي والقاري، نعمل على إعداد الفريق بأفضل صورة ممكنة مع تعزيز الصفوف وفقاً لمتطلبات المرحلة".إبراهيم وفهد من اللاعبين الجيدين، في حراسة المرمى لدينا ثلاثة لاعبين هم خالد عيسى ومحمد سعيد بوسندة وحمد المنصوري ولأننا في حاجة لأربعة حراس تعاقدنا مع إبراهيم وكذلك نحتاج لفهد الذي يتمتع بإمكانيات جيدة".
الإعلان
 
وقررت رابطة دوري المحترفين عدم استكمال موسم 2019-2020 الذي كان يحتل فيه العين المركز الثاني خلف شباب الأهلي دبي قبل سبع جولات على النهاية.
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً