31 تموز 2020 - 04:40
Back

جماهير نيوكاسل يونايتد مستاءة بعد فشل صفقة إستحواذ السعودية على النادي

عشاق نيوكاسل يطلبون إجابات بعد انهيار عرض الاستحواذ السعودي Lebanon, news ,lbci ,أخبار القدم, كرة, السعودية, يونايتد,نيوكاسل,عشاق نيوكاسل يطلبون إجابات بعد انهيار عرض الاستحواذ السعودي
episodes
جماهير نيوكاسل يونايتد مستاءة بعد فشل صفقة إستحواذ السعودية على النادي
Lebanon News
عبر مشجعون نادي نيوكاسل يونايتد المنافس في الدوري الإنكليزي لكرة القدم عن استيائهم لانهيار صفقة استحواذ محتملة بقيمة 392 مليون دولار قدمتها مجموعة إستثمارية مدعومة من صندوق الاستثمارات العامة السعودي.
 
وقالت المجموعة التي يدعمها صندوق الاستثمارات العامة السعودي وتضم أيضاً "BSB" كابيتال بارتنرز وروبن برازرز "إنها سحبت اهتمامها بالاستحواذ على نادي نيوكاسل، في ظل الظروف الحالية وحالة عدم اليقين التي تكتنف العالم جعلت الاستثمار المحتمل خطوة غير مجدية تجاريا".
الإعلان
 
وانهيار صفقة الاستحواذ سيسمح باستمرار هيمنة رجل الأعمال البريطاني مايك آشلي على نيوكاسل رغم معارضة الجماهير لذلك.
 
ورحب الكثير من عشاق نيوكاسل بصفقة الاستحواذ المحتملة واعتبروها فرصة لإنعاش حظوظ النادي من خلال الاستثمار في شراء لاعبين جدد لكن واحدة من القضايا التي أثارها منتقدو الصفقة المقترحة رد السعودية على حالات البث غير القانوني لمباريات الدوري الممتاز في البلاد، كما انتقدت جماعات حقوق الانسان الصفقة المقترحة.
 
المصدر
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً