31 تموز 2020 - 15:19
Back

كيف أتت نتائج التجارب الأولى والثانية الحرة في سباق بريطانيا ؟

كيف أتت نتائج التجارب الأولى والثانية الحرة في سباق بريطانيا ؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار سيلفرستون, بريطانيا, سباق,فورمولا1,كيف أتت نتائج التجارب الأولى والثانية الحرة في سباق بريطانيا ؟
episodes
كيف أتت نتائج التجارب الأولى والثانية الحرة في سباق بريطانيا ؟
Lebanon News
سجل الهولندي الشاب ماكس فرستابن سائق ريد بل أسرع زمن خلال جولة التجارب الحرة الأولى لسباق جائزة بريطانيا الكبرى الجولة الرابعة من بطولة العالم لسباقات الفورمولا 1 للسيارات على حلبة سيلفرستون الانكليزية اليوم الجمعة. وفي أجواء حارة ومشمسة ودون أي حضور جماهيري لأسباب صحية سجل فرستابن أسرع زمن وهو 1:27.422 واحتل بطل العالم ست مرات البريطاني لويس هاميلتون سائق مرسيدس، الساعي للفوز بسباق بلاده للمرة السابعة في رقم قياسي ثاني أسرع زمن متخلفاً بفارق 0.474 ثانية عن المتصدر لكنه استخدم إطارات متوسطة أقل سرعة من الإطارات الملساء التي استخدمها فرستابن.
الإعلان
 
وسجل الكندي الصاعد لانس سترول سائق رايسنغ بوينت ثالث أسرع زمن تلاه سائق ريد بل الثاني ألكسندر ألبون ثم سائق فيراري شارل لوكلير في المركز الخامس.
 
أما في التجارب الحرة الثانية سجل سترول ابن مالك الفريق 1:27.274 على الحلبة التي كانت سابقاً قاعدة جوية في الحرب العالمية الثانية ليتفوق بفارق ضئيل على ماكس فرستابن الذي تصدر التجارب الأولى في الصباح مع فريقه ريد بل. وتعرض ألبون لحادث تصادم في منحنى ستو في التجارب المسائية لكنه احتل المركز الثاني في الترتيب العام وقلل من أهمية الواقعة فيما جاء فالتيري بوتاس في المركز الثالث.
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً