02 آب 2020 - 11:29
Back

لويس هاميلتون يفوز في سباق بريطانيا على الرغم من ثقب في الإطار باللفة الأخيرة

لويس هاميلتون ينجو من ثقب قرب النهاية ويفوز بسباق بريطانيا في الفورمولا 1 Lebanon, news ,lbci ,أخبار سيارات, سباق, فورمولا1, بريطانيا, هاميلتون,لويس,لويس هاميلتون ينجو من ثقب قرب النهاية ويفوز بسباق بريطانيا في الفورمولا 1
episodes
لويس هاميلتون يفوز في سباق بريطانيا على الرغم من ثقب في الإطار باللفة الأخيرة
Lebanon News
حقق لويس هاميلتون فوزه السابع القياسي في سباق جائزة بريطانيا الكبرى في الفورمولا 1 والفوز 87 في مسيرته على الرغم معاناة فريقه مرسيدس من ثقب في الإطار باللفة الأخيرة من السباق.وبفضل نهاية مثيرة للسباق الذي سيطر عليه بعد الانطلاق من الصدارة، عزز السائق البريطاني تصدره لبطولة العالم بفارق 30 نقطة.
 
الإعلان
واحتل ماكس فرستابن سائق ريد بل المركز الثاني وكان يمكن أن يفوز بالسباق إذا لم يتوقف لتغيير الإطار في محاولة للحصول على نقطة إضافية لأسرع لفة بينما جاء شارل لوكلير سائق فيراري ثالثاً.
 
وأخفق فالتيري بوتاس زميل هاميلتون في مرسيدس وأقرب منافسيه في بطولة العالم للسائقين في الحصول على أي نقطة بعدما تعرض لثقب في الإطار قرب النهاية واحتل المركز 11.
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً