09 آب 2020 - 06:21
Back

الأهلي السعودي يجدد لسلمان المؤشر ويعلن التعاقد مع زياد الجهني

الأهلي السعودي يجدد لسلمان المؤشر ويعلن التعاقد مع زياد الجهني Lebanon, news ,lbci ,أخبار القدم, كرة, السعودي,الأهلي,الأهلي السعودي يجدد لسلمان المؤشر ويعلن التعاقد مع زياد الجهني
episodes
الأهلي السعودي يجدد لسلمان المؤشر ويعلن التعاقد مع زياد الجهني
Lebanon News
أنهت إدارة نادي الأهلي إجراءات التعاقد مع اللاعب زياد الجهني بعقد يمتد لمدة 4 سنوات لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي. وتم التوقيع بحضور رئيس مجلس الإدارة نادي الأهلي الأستاذ عبدالله بن معتوق مؤمنة، أعضاء مجلس الإدارة الأستاذ خالد النهاري، المهندس ياسر بن مدني علاقي، الأستاذ خالد الشهري، المهندس طارق خليفة والمدير التنفيذي لكرة القدم الأستاذ محمد الحارثي ومدير الإحتراف الأستاذ محمد العسيري. ويأتي التوقيع مع اللاعب في إطار حرص إدارة النادي في الحفاظ على مكتسبات الفريق الفنية خاصة بعد تألق اللاعب مع فريق درجة الشباب بالنادي المنتخب السعودي للشباب، كما تم تصعيد اللاعب لصفوف الفريق الكروي الأول بناء على رغبة المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش خلال الفترة الماضية.
الإعلان
 
كما أعلن الأهلي السعودي للمحترفين لكرة القدم تمديد التعاقد مع سلمان المؤشر لمدة ثلاث سنوات وحتى 2023 اليوم السبت. وقال الأهلي "يأتي تجديد عقد اللاعب في إطار حرص إدارة النادي في الحفاظ على مكتسبات الفريق الفنية، وتعزيز استقراره خلال المرحلة الهامة المقبلة". وأضاف عبد الإله مؤمنة رئيس الأهلي "سلمان المؤشر سيمثل تجديده إضافة رائعة لقائمة الفريق في الموسم الحالي والمواسم المقبلة لأنه يتمتع بموهبة مميزة ولديه خبرة كبيرة خاصة وأنه لاعب دولي ولديه تاريخ كبير مع النادي".
 
ويستعد الأهلي صاحب المركز الثالث برصيد 40 نقطة لمباراة قمة جدة أمام غريمه وجاره الاتحاد صاحب المركز 13 يوم الأحد.
 
وتتبقى سبع جولات على نهاية الدوري الذي توقف لعدة أشهر بسبب جائحة كوفيد-19 ويتصدر الهلال المسابقة برصيد 54 نقطة وبفارق تسع نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني.
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً