28 آب 2020 - 16:26
Back

مسار جديد في سباق جائزة البحرين الكبرى

الفورمولا 1 تعلن عن مسار قصير وسريع في جائزة الصخير الكبرى Lebanon, news ,lbci ,أخبار سيارات, سباق, البحرين,فورمولا1,الفورمولا 1 تعلن عن مسار قصير وسريع في جائزة الصخير الكبرى
episodes
مسار جديد في سباق جائزة البحرين الكبرى
Lebanon News
سيشهد السباق الثاني في البحرين مساراً أقصر وأسرع لتستغرق اللفة في التجارب التأهيلية أقل من دقيقة واحدة خلال السباق الذي يضم أكبر عدد من اللفات وتبلغ 87. وسيكون المسار، الذي يبلغ طوله 3.543 كيلومتراً، ثاني أصغر مسار في الفورمولا 1 بعد موناكو التي خرجت من جدول سباقات العام الحالي.
 
وسيقام السباق الثاني في البحرين تحت مسمى جائزة الصخير الكبرى في 6 كانون الأول بعد أسبوع من سباق جائزة البحرين الكبرى الذي يقام في المسار الدولي التقليدي الأطول ويبلغ 5.4 كيلومتر.وقال روس براون مدير الفورمولا 1 في بيان "درسنا بعض الخيارات من أجل مسار بديل بالحلبة، توصلنا إلى مسار خارجي ليكون أفضل بديل وسيوفر تحدياً جديداً لكل الفرق وسيسعد الجماهير بالسرعات العالية وأزمنة اللفات السريعة".
الإعلان
 
وكشفت الفورمولا 1 عن جدول مؤلف من 17 سباقاً هذا الأسبوع وسيكون السباق الثاني في البحرين قبل الأخير في الموسم الذي سيختتم في أبوظبي يوم 13 كانون الأول.
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً