29 آب 2020 - 17:05
Back

أرسنال يتوج بلقب "درع المجتمع" في إفتتاح الموسم الإنكليزي لكرة القدم

أرسنال يتوج بلقب "درع المجتمع" في إفتتاح الموسم الإنكليزي لكرة القدم Lebanon, news ,lbci ,أخبار انكلترا, القدم, كرة, المجتمع, درع, لقب,أرسنال,أرسنال يتوج بلقب "درع المجتمع" في إفتتاح الموسم الإنكليزي لكرة القدم
episodes
أرسنال يتوج بلقب "درع المجتمع" في إفتتاح الموسم الإنكليزي لكرة القدم
Lebanon News
توج نادي أرسنال بلقب "درع المجتمع" على حساب ليفربول بنتيجة 5-4 في ركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1 في استاد ويمبلي.
 
ونفذ بيير-إيمريك أوباميانغ قائد أرسنال وصاحب هدفه في المباراة ركلة الترجيح الأخيرة بنجاح ليحقق الفريق اللندني انتصاره الثاني على بطل الدوري في غضون ستة أسابيع بعد فترة راحة قصيرة هذا الصيف.وسجل كل من محمد صلاح وفابينيو وتاكومي مينامينو، صاحب هدف ليفربول في الشوط الثاني، وكيرتس جونز ركلات الترجيح لليفربول فيما سدد البديل ريان بروستر في العارضة.
الإعلان
 
وأحرز ريس نلسون وأينزلي ميتلاند-نايلز وسيدريك سواريس وديفيد لويز ركلات الترجيح لأرسنال قبل أن يحسم أوباميانج الانتصار ليحصد الفريق لقبه الثاني في خلال شهر بعد انتصاره على تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في أول آب.
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً