30 آب 2020 - 11:49
Back

ليونيل ميسي يغيب عن الفحص الطبي لفريق برشلونة

ميسي يغيب عن الفحص الطبي قبل انطلاق الموسم الجديد Lebanon, news ,lbci ,أخبار إسبانيا, القدم, كرة, برشلونة, نزاع, ميسي,ليونيل,ميسي يغيب عن الفحص الطبي قبل انطلاق الموسم الجديد
episodes
ليونيل ميسي يغيب عن الفحص الطبي لفريق برشلونة
Lebanon News
غاب ليونيل ميسي عن الفحص الطبي لفريق برشلونة قبل انطلاق الدوري الإسباني بعد أسبوعين. ولم يحضر ميسي أيضاً الحصة التدريبية يوم الإثنين وكان قد أبلغ الفريق عن رغبته في الرحيل ليدخل برشلونة في دوامة أخرى من المشاكل بعد أقل من أسبوعين من هزيمته المذلة 8-2 أمام بايرن ميونيخ في دور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.
الإعلان
 
أما رابطة الدوري الإسباني أكدت إن عقد ليونيل ميسي قائد برشلونة مع ناديه لا يزال سارياً بعد أيام من إعلانه المفاجئ برغبته في الرحيل عن النادي وساعات من غيابه عن الفحص الطبي قبل انطلاق الموسم الجديد.ولم يحضر ميسي 33 عاماً الفحص الطبي ما يؤكد عزمه الرحيل عن النادي الذي قضى فيه مسيرته بالكامل، ويصر أفضل لاعب في العالم ست مرات على أنه يملك شرطاً جزائياً في عقده يسمح له الرحيل مجاناً ما أثار نزاعاً مع برشلونة والآن رابطة الدوري.
 
وقالت الرابطة إن السبيل الوحيد لمغادرة المهاجم الأرجنتيني للنادي القطالوني هو دفع قيمة الشرط الجزائي المنصوص عليه في عقده والبالغ 833 مليون دولار.
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً