31 آب 2020 - 12:27
Back

نوفاك دجوكوفيتش يسعى إلى تأسيس رابطة جديدة ... ما موقف رافايل نادال وروجيه فيدرر ؟

نوفاك دجوكوفيتش يسعى إلى تأسيس رابطة جديدة Lebanon, news ,lbci ,أخبار فيدرر, نادال, دجوكوفيتش, القدم, كرة,تنس,نوفاك دجوكوفيتش يسعى إلى تأسيس رابطة جديدة
episodes
نوفاك دجوكوفيتش يسعى إلى تأسيس رابطة جديدة ... ما موقف رافايل نادال وروجيه فيدرر ؟
Lebanon News
يسعى اللاعب الصربي نوفاك دجوكوفيتش إلى تأسيس رابطة جديدة لتمثيل محترفي التنس وإنه جراء ذلك استقال من منصبه كرئيس لمجلس اللاعبين التابع للاتحاد الدولي لمحترفي التنس. وسيطلق على الرابطة الجديدة "رابطة لاعبي التنس المحترفين" ووزعت على اللاعبين وثيقة تتضمن كل تفاصيل وأهداف الرابطة الجديدة من أجل التوقيع عليها في حالة الموافقة.
الإعلان
 
ونسبت "نيويورك تايمز" إلى الوثيقة قولها "هدف الرابطة ليس أن تكون بديلة عن الاتحاد الدولي لمحترفي التنس لكن الهدف هو وجود كيان مستقل إداريا للاعبين يكون مسؤولا بصورة مباشرة عن تلبية احتياجات ومطالب اللاعبين وكذلك اهتماماتهم"
 
.ولكن أسطورتي التنس نادال وفيدرر قررا الوقوف بوجه دجوكوفيتش، وإعلان معارضتهما للرابطة الجديدة.
 
وكتب الإسباني نادال على حسابه الرسمي بموقع تويتر: "يعيش العالم حالة صعبة ومعقدة أنا شخصيا أعتقد أن هذه هي الأوقات التي يجب أن نتحلى فيها بالهدوء، وأن نعمل جميعا معا في نفس الاتجاه حان الوقت للوحدة لا للانفصال". وأضاف: "هذه لحظات يمكن فيها تحقيق أشياء كبيرة طالما أن عالم التنس متحد علينا جميعا، اللاعبون، منظمو البطولات، والهيئات الإدارية، أن نعمل معا لدينا مشكلة أكبر والانفصال ليس هو الحل بالتأكيد".
 
ووافق السويسري فيدرر على تغريدة نادال قائلا: "أتفق معك نادال نحن نعيش أوقاتا صعبة، وأعتقد أنه من المهم بالنسبة لنا أن نقف متحدين كلاعبين وكرياضة، لتمهيد الطريق الأفضل للمضي قدما".
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً