31 آب 2020 - 16:28
Back

زلاتان إبراهيموفيتش يمدد عقده مع ميلان

ابراهيموفيتش يمدد عقده مع ميلان حتى نهاية موسم 2020-2021 Lebanon, news ,lbci ,أخبار إيطاليا, قدم, كرة, عقد, تجديد, ميلان, إبراهيموفيتش,زلاتان,ابراهيموفيتش يمدد عقده مع ميلان حتى نهاية موسم 2020-2021
episodes
زلاتان إبراهيموفيتش يمدد عقده مع ميلان
Lebanon News
جدد المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش عقده مع ميلان الإيطالي الموسم المقبل أملا في مساعدة النادي صاحب الأمجاد على انهاء صيامه عن التتويج بالألقاب الكبرى والعودة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
 
وانضم إبراهيموفيتش الذي سيكمل عامه 39 في تشرين الأول المقبل إلى ميلان للمرة ثانية في كانون الثاني الماضي بناء على عقد مدته ستة أشهر وساعد الفريق على تحسين أدائه لينهي الموسم الماضي بدون خسارة في 13 مباراة متتالية في جميع المنافسات.
الإعلان
 
وقال اللاعب السويدي "أخيرا تم ترتيب كل شيء ويمكنني العودة إلى حيث أشعر أنني في بيتي الآن حان وقت العمل الجاد والمضي قدما بكل قوة".
 
ولم يفز ميلان بطل أوروبا سبع مرات سابقاً بأي لقب كبير منذ 2011 عندما توج بلقب الدوري الإيطالي للمرة 18 والأخيرة في تاريخه وبعدها أصبح بصفة عامة يحتل مركزا في وسط الترتيب، ولم يشارك الفريق في دوري أبطال أوروبا منذ موسم 2013-2014.
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً