04 أيلول 2020 - 03:47
Back

ليونيل ميسي يفكر في البقاء مع برشلونة وإستكمال السنة المتبقية من عقده

ليونيل ميسي يفكر في البقاء مع برشلونة Lebanon, news ,lbci ,أخبار إسبانيا, القدم, كرة, برشلونة, ميسي,ليونيل,ليونيل ميسي يفكر في البقاء مع برشلونة
episodes
ليونيل ميسي يفكر في البقاء مع برشلونة وإستكمال السنة المتبقية من عقده
Lebanon News
بعد الإجتماع الغير مثمر بين ليونيل ميسي مع والده ووكيل أعماله برئيس نادي برشلونة بارتوميو، نقلت تقارير صحفية إن احتمالات بقاء الدولي الأرجنتيني مع برشلونة في الوقت الحالي باتت 90% وذلك بسبب المشكلات التعاقدية والقضائية المعقدة التي ترتبط برحيله هذا الصيف، فإن ميسي بات يفكر الآن في استكمال السنة المتبقية من عقده مع الفريق الكتالوني.
الإعلان
 
وأشارت إلى أن بارتوميو أصر على موقفه بأن ميسي لديه عقد مستمر مع برشلونة حتى حزيران 2021 وأن قيمة الشرط الجزائي تبلغ 700 مليون يورو، وقد عرض على والد اللاعب تمديد عقده الحالي لمدة عامين مقابل نفس راتبه الحالي.
 
وأضافت صحيفة "آس" الإسبانية على لسان الصحافي مارتين أريفالو، أن قراءة ما بين السطور خلال اجتماع بارتوميو مع والد ميسي، توضح أن رحيل ميسي في ظل ما طرحه رئيس برشلونة لن يكون أمرا متاحاً، وأن "البرغوث" سيكون قريباً جدًا من التراجع عن إصراره على الحيل والبقاء على الأقل هذا العام في برشلونة.
 
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً