05 أيلول 2020 - 15:06
Back

ثلاث ميداليات للمنتخب السعودي للتايكوندو في البطولة العربية الافتراضية

ثلاث ميداليات للمنتخب السعودي للتايكوندو في البطولة العربية الافتراضية Lebanon, news ,lbci ,أخبار تايكوندو,السعودية,ثلاث ميداليات للمنتخب السعودي للتايكوندو في البطولة العربية الافتراضية
episodes
ثلاث ميداليات للمنتخب السعودي للتايكوندو في البطولة العربية الافتراضية
Lebanon News
اختتم المنتخب السعودي للتايكوندو مشاركته في البطولة العربية الافتراضية الأولى "POOMSAE" التي نظمتها الجامعة الملكية المغربية للتايكوندو التي انطلقت في 25 آب وتختتم غداً في الـ6 من أيلول الجاري .
 
وحقق الأخضر ‏3 ميداليات فضيتين وبرونزية، حيث حقق اللاعب محمد العباس فضية فئة تحت 40 عام ونال سلمان البناي فضية "POOMSAE" الحر فوق 17 عاماً وجاءت البرونزية عن طريق زهير أبو الرحي لفئة تحت 50 عام .
الإعلان
 
ومثل المنتخب في هذه البطولة اللاعبون : الحسن آل هنيدي ومهدي سليم وجعفر المصطفى ومحمد العباس وسلمان البناي بإشراف من الكابتن زهير أبو الرحي .
 
وشهدت البطولة المشاركة الأولى للمنتخب السعودي للبومسي للإناث بتواجد اللاعبات نورة التميمي ورهف الجوهي وأروى حسن تحت إشراف المدربه فاطمة حموا.
 
السعودية، تايكوندو
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً