07 أيلول 2020 - 14:47
Back

3000 ألف بطاقة في كأس السوبر الأوروبية لكل من بايرن ميونخ وإشبيلية

كأس السوبر الأوروبية ستقام بحضور جماهير في المجر Lebanon, news ,lbci ,أخبار قدم, كرة, إشبيلية, ميونخ, بايرن, سوبر,كأس,كأس السوبر الأوروبية ستقام بحضور جماهير في المجر
episodes
3000 ألف بطاقة في كأس السوبر الأوروبية لكل من بايرن ميونخ وإشبيلية
Lebanon News
أعلن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم الـUEFA أن مباراة كأس السوبر بين بايرن ميونخ وإشبيلية ستقام بحضور الجماهير في المجر بعد سماح بدخول الأجانب في حالة تقديم اختبار سلبي لفيروس كورونا. ويسمح بحضور 3000 مشجع لكل من الفريقين والتي تقام في 24 أيلول وستكون بمثابة الاختبار لعودة الجماهير إلى الملاعب في خضم جائحة فيروس كورونا.
الإعلان
 
وقال الـUEFA إن ملعب بوشكاش سيشهد حضور حتى 30% من سعته البالغة 67215 متفرجاً مع حصول كل فريق على ثلاثة آلاف تذكرة، وسيستمر بيع التذاكر حتى بعد غد الأربعاء.
 
وأوضح الـUEFA أنه من أجل دخول المجر يجب على الزائرين تقديم تذاكر المباراة ونتيجة سلبية لاختبار الفيروس في غضون ثلاثة أيام من إصداره، وسيسمح ببقائهم في المجر لمدة 72 ساعة فقط.
 
وقال اليويفا سيتم تطبيق إجراءات الصحة الصارمة وسيُطلب من الجماهير تحمل المسؤولية داخل الملعب، وستكون المسافة بين كل متفرج والآخر 1.5 متر على الأقل مع الالتزام بوضع الكمامات والخضوع للكشف عن درجة الحرارة عند دخول الملعب، وأشار الـUEFA إلى أنه سيرد سعر التذكرة للمتفرج الذي سيكتشف إصابته بفيروس كورونا قبل أقل من 14 يوماً من المباراة.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً