09 أيلول 2020 - 02:59
Back

فراس الغامدي لاعب برنامج الابتعاث السعودي لتطوير مواهب كرة القدم يلتحق رسمياً بتدريبات

اللاعب فراس الغامدي يخوض تجربة في الدوري الإسباني مع نادي ناستيك دي تاراغونا Lebanon, news ,lbci ,أخبار السعودية, مواهب, تطوير, الغامدي,فراس,اللاعب فراس الغامدي يخوض تجربة في الدوري الإسباني مع نادي ناستيك دي تاراغونا
episodes
فراس الغامدي لاعب برنامج الابتعاث السعودي لتطوير مواهب كرة القدم يلتحق رسمياً بتدريبات
Lebanon News
إلتحق فراس الغامدي لاعب برنامج الإبتعاث السعودي لتطوير مواهب كرة القدم بتدريبات الفريق الأول في نادي ناستيك دي تاراغونا الإسباني، بعد إختياره من قبل الإدارة الفنية في الفريق الإسباني بهدف المشاركة في فترة الإعداد للموسم المقبل 2020-2021 وخوض تجربة سعودية جديدة في الملاعب الإسبانية.
 
وكان اللاعب فراس الغامدي قد شارك في عدد من الحصص التدريبية في شهر شباط الماضي بفضل إتفاقية التعاون التي تمت بين النادي الإسباني وبرنامج الإبتعاث، الأمر الذي لاقى إستحسان للموسم المقبل. وقد بدأ فراس الغامدي اليوم بالعمل مع الفريق على أرض الملعب.
الإعلان
 
الجدير بالذكر أن برنامج الإبتعاث السعودي لتطوير مواهب كرة القدم، يسعى للإختيار أفضل المواهب وتطوير قدراتهم من خلال برنامج مختص ومكثف، بهدف صناعة جيل بطل يخدم المنتخبات الوطنية في المحافل القارية والدولية.
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً