10 أيلول 2020 - 07:48
Back

إلغاء كأس الاتحاد الآسيوي بسبب أزمة فيروس كورونا

الإتحاد الأسيوي يلغي كأس الاتحاد وبطولة الأندية للصالات Lebanon, news ,lbci ,أخبار القدم, كرة, الأسيوي, الإتحاد,كأس,الإتحاد الأسيوي يلغي كأس الاتحاد وبطولة الأندية للصالات
episodes
إلغاء كأس الاتحاد الآسيوي بسبب أزمة فيروس كورونا
Lebanon News
أعلن المكتب التنفيذي في الإتحاد الآسيوي لكرة القدم عن إلغاء بطولة كأس الاتحاد الآسيوي في نسخة عام 2020 باعتبار أن جائحة كورونا فرضت ظرف القوة القهرية. كما تم إلغاء بطولة الأندية الآسيوية لكرة الصالات 2020 في الإمارات، على أن تستضيف دولة الإمارات النسخة المقبلة عام 2021 إضافة الى إلغاء بطولة كأس التضامن الآسيوي 2020 حيث ستقام البطولة عام 2024.
الإعلان
 
وأشار المكتب التنفيذي الى أنه يأخذ بعين الاعتبار أولوية صحة اللاعبين الشباب وتحديات السفر والصحة بسبب جائحة كورونا، لذلك تقرر تأجيل بطولة آسيا للناشئين تحت 16 عاماً في البحرين، وبطولة آسيا للشباب تحت 19 عاماً في أوزبكستان، لتقام بداية عام 2021. كما تقرر نقل بطولة آسيا لكرة الصالات لتقام في الكويت، حيث تم تعديل موعد البطولة لتقام في الفترة من 2 إلى 13 كانون الأول، بدلاً من الموعد السابق في شهر تشرين الثاني وذلك من أجل السماح للاتحادات الوطنية بالاستعداد بأفضل صورة.
 
ونظراً للتحديات التي أسفرت عنها جائحة كوفيد-19 فقد اعتمد المكتب التنفيذي عدم إمكانية إقامة الاجتماع الثلاثين للجمعية العمومية بشكل شخصي في كوالالمبور يوم 9 كانون الأول 2020 وتقرر عقد الاجتماع عبر الانترنت.
 
المصدر
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً