29 أيلول 2020 - 03:58
Back

بدر الصقري للـLBCI : ما حدث مع الهلال أمر مستقصد تم التخطيط له

مقابلة مع بدر صقري الإعلامي والناقد الرياضي السعودي Lebanon, news ,lbci ,أخبار آسيا, أبطال, دوري, السعودية, القدم, كرة, الصقري,بدر,مقابلة مع بدر صقري الإعلامي والناقد الرياضي السعودي
episodes
Lebanon News
أجرى الإعلامي غياث ديبرا مقابلة حصرية مع بدر صقري الإعلامي والناقد الرياضي السعودي للحديث عن ما جرى مع نادي الهلال في دوري أبطال آسيا ولماذا تم إستبعاده من البطولة ؟
 
وكشف الصقري ان ما حدث مع الهلال أمر مستقصد تم التخطيط والترتيب له، وأشار الى ان الوضع إنساني من الدرجة الأولى، وصحي من الدرجة الثانية وسأل عن سبب تعنت الإتحاد الأسيوي وإعتبار الهلال منسحباً من البطولة؟" كما وصف الإتحاد الأسيوي "بالمافيا".   
الإعلان
 
وقال الصقري: "أما الوكالات والصحف العالمية فوصفت بيان الاتحاد الاسيوي بالفضيحة، وهذه الفضيحة لا تمس الهلال فقط بل سمعة الكرة السعودية لانه مكون من مكونات الرياضية السعودية على الصعيد الوطني".
 
وعن ردة فعل الإتحاد السعودي لكرة القدم اعتبر الصقري "انها لم تكن جيدة على الصعيد الرسمي ما أثار إستغراب الكثير من الجماهير الرياضية" ورسالتي لرئيس الإتحاد السعودي ياسر المسحل : "من الضروري أن يكون لنا ممثل قوي في الإتحاد القاري صاحب قرار ويعرف كيف تدار الأمور في أروقة الإتحاد الأسيوي".
 
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً