01 تشرين الأول 2020 - 06:04
Back

وزير الرياضة يهنئ نادي النصر بالتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا بكرة القدم ويقدم مكافأة مالية للاعبين

وزير الرياضة يهنئ نادي النصر بالتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا Lebanon, news ,lbci ,أخبار قدم, كرة, اسيا, ابطال, دوري, النصر, نادي, الرياضة,وزير,وزير الرياضة يهنئ نادي النصر بالتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا
episodes
وزير الرياضة يهنئ نادي النصر بالتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا بكرة القدم ويقدم مكافأة مالية للاعبين
Lebanon News
هنأ وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيس نادي النصر الدكتور صفوان السويكت بمناسبة تأهل الفريق الكروي الأول للدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا 2020، وذلك بعد فوزه على نظيره الأهلي بنتيجة 2-0 في اللقاء الذي جمعهما في دور الـ8 من المسابقة ذاتها. جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه وزير الرياضة برئيس مجلس إدارة نادي النصر مشيداً بالمستوى الفني الذي ظهر عليه الفريق، معرباً عن تمنياته للأهلي بحظ أوفر في قادم المنافسات.
الإعلان
 
وأشاد وزير الرياضة بالروح العالية والأداء الفني الذي ظهر عليه الفريقان، متمنياً في الوقت ذاته التوفيق والنجاح لفريق النصر في مشواره المقبل ومواصلة تقديم العطاءات الفنية الكبيرة في البطولة والوصول إلى المباراة النهائية.
 
وقدم وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل مكافأة مالية تحفيزية قدرها 100 ألف ريال لكل لاعب من لاعبي نادي النصر في حال بلوغهم نهائي دوري أبطال آسيا 2020م لكرة القدم متمنياً لهم التوفيق وتحقيق اللقب الآسيوي.
 
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً