06 تشرين الأول 2020 - 12:54
Back

سائقان سعوديان يشاركان في رالي الأندلس بنسخته الأولى

يزيد الراجحي وياسر حمد بن سعيدان يشاركان في رالي الأندلس الإسباني Lebanon, news ,lbci ,أخبار إسبانيا, الأندلس, رالي, صحراوية, راليات, السعيدان, ياسر, الراجحي, يزيد,السعودية,يزيد الراجحي وياسر حمد بن سعيدان يشاركان في رالي الأندلس الإسباني
episodes
سائقان سعوديان يشاركان في رالي الأندلس بنسخته الأولى
Lebanon News
مع اقترابنا من رالي داكار السعودية 2021 ، سيشارك السائقان يزيد الراجحي وياسر حمد بن سعيدان في رالي الأندلس الإسباني بنسخته الأولى والذي ينطلق يوم غد ويستمر حتى 10 تشرين الأول كجزء من تحضيراتهما لرالي داكار السعودية 2021 وعلى السائقين خوض 4 مراحل خاصة.
 
يزيد الراجحي الذي يشارك على متن تويوتا - هايلكس مع ملاحه الألماني ديرك فون زيتسفيتس سينطلق غداً في المرحلة 1 التي تم تأجيلها بقرار من الحكومة الإسبانية وضمها مع المرحلة 2 بمسافة 240 كيلومتراً، لإفساح المجال للدراجات النارية ببدء المرحلة الإستعراضية اليوم بدون تجمعات مع السيارات.
الإعلان
 
أما ياسر بن سعيدان يستعد للمشاركة في النسخة الأولى لرالي الاندلس مع فريقه اكس ريد على ميني All 4 Racing مع ملاحه السعودي عمر اللاحم.
 
يزيد الراجحي
 
ياسر بن سعيدان
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً