07 تشرين الأول 2020 - 09:03
Back

الـATCL ينظم السباق الخامس للسرعة الأحد المقبل (فيديو)

النادي اللبناني للسيارات والسياحة ينظّم السباق الخامس للسرعة الأحد Lebanon, news ,lbci ,أخبار كازينو, لبنان, ATCL, سرعة,سباق,النادي اللبناني للسيارات والسياحة ينظّم السباق الخامس للسرعة الأحد
episodes
الـATCL ينظم السباق الخامس للسرعة الأحد المقبل (فيديو)
Lebanon News
ينظم النادي اللبناني للسيارات والسياحة الـATCL السباق الخامس والأخير للسرعة الأحد 11 تشرين الأول في كازينو لبنان ويقفل باب المشاركة عند 4:00 بعد ظهر يوم الجمعة المقبل.
 
وتتواصل عملية تسجيل السائقين المشاركين في السباق في مكتب الراليات التابع للنادي المنظّم بالكسليك على ان يعلن النادي عن اسماء المشاركين وسياراتهم عند الساعة 1:00 من بعد ظهر السبت 10 تشرين الأول الجاري.
الإعلان
 
وسيقام الفحص التقني والتدقيق الاداري بين 7:15 و 8:00 صباحاً، ويتضمّن السباق ثلاث طلعات رسمية ابتداء من الساعة 9:00 صباحأً على ان توزّع الجوائز على الفائزين والفائزات عند الساعة 1:00 بعد الظهر في ظل اجراءات وقاية صارمة سيتخذها النادي المنظّم من وباء كورونا.
 

 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً