08 تشرين الأول 2020 - 05:31
Back

شجاعة محمد صلاح حديث رواد الإنترنت... أنقذ مشرداً يتعرّض للمضايقة! (صور)

محمد صلاح أنقذ مشرداً يتعرّض للمضايقة! (صور) Lebanon, news ,lbci ,أخبار مشرد, إنقاذ, شجاعة,محمد صلاح,محمد صلاح أنقذ مشرداً يتعرّض للمضايقة! (صور)
episodes
شجاعة محمد صلاح حديث رواد الإنترنت... أنقذ مشرداً يتعرّض للمضايقة! (صور)
Lebanon News
تصدّر نجم كرة القدم المصري محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول الإنكليزي، عناوين الأخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما انتشرت لقطات له ظهر فيها وهو يتدخل بشجاعة لإنقاذ رجل مشرّد كان يتعرض لمضايقات من قبل مجموعة من الرجال.

وتظهر اللقطات، التي صورتها كاميرات المراقبة، صلاح في محطة وقود بالقرب من أنفيلد بانكلترا، حيث كان ديفيد كريغ، الذي كان ينام في العراء لمدة ست سنوات، يتعرض للتنمر.
الإعلان

ولفتت المعلومات الى أن محمد صلاح اقترب من الرجال وقال لهم إن حالهم قد تكون مشابهة لحال هذا المشرد يوماً ما، إذ قد يصبحون بلا مأوى، وذلك قبل أن يعطي كريغ مبلغاً من المال قيمته 100 جنيه إسترليني.

وفي حديث مع "ذا صن"، روى كريغ تفاصيل هذه الحادثة، لافتاً الى أنه كان يتعرّض للمضايقة من الشباب الذين كانوا يسألونه لماذا يتسول وأن عليه أن يبحث عن عمل لنفسه. وشدّد الرجل على أن صلاح بنظره هو بطل حقيقي، وأنه يود حقاً أن يشكره.

 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً