14 تشرين الأول 2020 - 11:34
Back

كريستيانو رونالدو يعود إلى إيطاليا على متن طائرة خاصة

كريستيانو رونالدو يعود إلى إيطاليا Lebanon, news ,lbci ,أخبار كورونا, فيروس, إيطاليا, عزل, رونالدو,كريستيانو,كريستيانو رونالدو يعود إلى إيطاليا
episodes
كريستيانو رونالدو يعود إلى إيطاليا على متن طائرة خاصة
Lebanon News
عاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى تورينو الإيطالية على متن طائرة خاصة لاستكمال فترة العزل الصحي وذلك بعد أن كشفت الفحوص إصابته بعدوى فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض كوفيد-19 خلال تواجده مع المنتخب البرتغالي.
 
وكان الاتحاد البرتغالي قد أعلن أمس الثلاثاء إصابة رونالدو بعدوى كورونا ليغيب عن صفوف المنتخب البرتغالي في مباراته المقررة أمام نظيره السويدي اليوم الأربعاء في لشبونة ضمن منافسات دوري أمم أوروبا. وفي ظل العزل الصحي الذي يخضع له كريستيانو رونالدو يغيب اللاعب عن صفوف جوفنتوس لمباريات مقبلة في المنافسات المحلية وكذلك في دوري أبطال أوروبا.
الإعلان
 
وقال فيرناندو سانتوس المدير الفني للمنتخب البرتغالي "أن رونالدو كان يؤدي بشكل جيد ولم تظهر عليه أعراض وهو أيضا لم يستطع فهم كيفية حدوث ذلك."
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً