03 تشرين الثاني 2020 - 04:10
Back

رالي لبنان الدولي الـ43 .... اقفال باب المشاركة على 22 سيارة

رالي لبنان الدولي الـ43 .... اقفال باب المشاركة على 22 سيارة ومواجهة ثأرية بين القطري العطية واللبناني فغالي Lebanon, news ,lbci ,أخبار راليات, أوسط, شرق, الدولي, لبنان,رالي,رالي لبنان الدولي الـ43 .... اقفال باب المشاركة على 22 سيارة ومواجهة ثأرية بين القطري العطية واللبناني فغالي
episodes
رالي لبنان الدولي الـ43 .... اقفال باب المشاركة على 22 سيارة
Lebanon News
 ينظّم النادي اللبناني للسيارات والسياحة الـATCL رالي لبنان الدولي الثالث والاربعين في 13، 14 و15 تشرين الثاني الجاري ويندرج الرالي في اطار الجولة الثالثة من بطولة الشرق الاوسط للراليات للعام الجاري بعد راليي سلطنة عُمان وقبرص. تبلغ المسافة الاجمالية للرالي 480.39 كلم منها 192.30 كلم طول المراحل الخاصة للسرعة والتي يبلغ عددها 10 من بينها مرحلة استعراضية واحدة.
الإعلان
 
واعلن النادي المنظّم عن اقفال باب المشاركة في الرالي على 22 سيارة، وعلى رأس المشاركين بطل الشرق الأوسط الذي أحرز لقب البطولة الاقليمية 15 مرة وهو رقم قياسي وحامل لقب رالي لبنان الدولي في نسخة العام الفائت القطري ناصر صالح العطية  وحامل لقب رالي لبنان 14 مرة اللبناني روجيه فغالي في مواجهة ثأرية لفغالي الذي يريد استعادة اللقب الذي فقده العام الفائت لمصلحة العطية الذي نجح في احراز اللقب للمرة الأولى.
 
على صعيد آخر، سيتخّذ النادي المنظم كافة الاجراءات والترتيبات الصارمة للوقاية  من وباء كورونا قبيل وخلال الرالي على أن يصدر نشرات بهذا الصدد لاحقاً.كما سيطلع النادي رجال الصحافة والاعلام والمصورين على  الترتيبات الخاصة الاستثنائية المتخذة لتغطية وقائع الرالي للوقاية من فيروس كورونا تبعاً لارشادات وتعاميم الاتحاد الدولي للسيارات الـFIA بهذا الخصوص، هذا وسيعمّم النادي المنظّم كافة التفاصيل المتعلقة بالرالي تباعاً وبصورة  شبه يومية.
 
رالي لبنان الدولي الـ43
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً