05 تشرين الثاني 2020 - 13:51
Back

السعودية تستضيف سباق "الفورمولا 1" للمرة الأولى في تاريخها

الإعلان الرسمي عن إستضافة المملكة لـ فورمولا1 في السعودية Lebanon, news ,lbci ,أخبار سيارات, سباق, الفورمولا1, جدة,السعودية,الإعلان الرسمي عن إستضافة المملكة لـ فورمولا1 في السعودية
episodes
السعودية تستضيف سباق "الفورمولا 1" للمرة الأولى في تاريخها
Lebanon News
أعلنت وزارة الرياضة بالتعاون مع الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية اليوم إستضافة المملكة لسباق "فورمولا 1 السعودية" للسيارات بجدة في تشرين الثاني المقبل 2021 في إطار شراكة تمتد 15 سنة مقبلة مع الفورمولا 1.
 
وتأتي الاستضافة بعد سلسلة من النجاحات في استضافة الفعاليات العالمية بمختلف الألعاب، في ظل الدعم غير المحدود الذي يحظى به القطاع الرياضي من قبل ولي العهد، وبما يواكب خطط وأهداف رؤية المملكة 2030، تعزيزاً لقيمة ومكانة المملكة إقليمياً وعالمياً وقدرتها على استضافة هذه الأحداث العالمية الكبرى لصناعة مجتمع حيوي بأعلى معايير جودة الحياة.
الإعلان
 
جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي شهدته محافظة جدة اليوم، بحضور الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة والأمير خالد بن سلطان الفيصل رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية حيث أُعلن رسمياً إستضافة المملكة لإحدى جولات الفورمولا 1 في تشرين الثاني المقبل 2021.
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً