07 تشرين الثاني 2020 - 13:17
Back

نوفاك دجوكوفيتش يضمن التصنيف العالمي الأول في نهاية العام 2020

للمرة السادسة نوفاك دجوكوفيتش الأول عالمياً في نهاية العام Lebanon, news ,lbci ,أخبار المضرب, كرة, دجوكوفيتش,نوفاك,للمرة السادسة نوفاك دجوكوفيتش الأول عالمياً في نهاية العام
episodes
نوفاك دجوكوفيتش يضمن التصنيف العالمي الأول في نهاية العام 2020
Lebanon News
سينهي الصربي نوفاك دجوكوفيتش في صدارة التصنيف الدولي لمحترفي التنس في نهاية العام 2020 للمرة السادسة ليعادل بذلك انجاز مثله الأعلى في الطفولة الأميركي المعتزل بيت سامبراس بعد أن قرر منافسه الأقرب الإسباني رافايل نادال عدم المشاركة في بطولة صوفيا الأسبوع المقبل.
 
وكان المصنف الثاني عالمياً نادال الذي حصد 20 لقباً في البطولات الأربع الكبرى اللاعب الوحيد الذي يملك فرصة لانتزاع صدارة التصنيف الدولي للمحترفين وحرمان دجوكوفيتش من إنهاء العام الحالي على رأس القائمة. وخلال العام الحالي توج دجوكوفيتش بلقب النسخة الأولى من كأس اتحاد المحترفين في كانون الثاني الماضي قبل أن يحرز لقب أستراليا المفتوحة للمرة الثامنة ويعزز رقمه القياسي على مستوى هذه البطولة الكبرى.
الإعلان
 
كما فاز أيضا ببطولة سينسناتي للأساتذة وببطولة روما للأساتذة مسجلاً رقماً قياسياً عالمياً في هذه البطولات المتميزة برصيد 36 لقباً.وسيكون بوسع اللاعب الصربي نوفاك دجوكوفيتش تحقيق هذا الانجاز في الثامن من آذار المقبل إذا حافظ على ترتيبه الحالي في المقدمة.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً