11 تشرين الثاني 2020 - 14:48
Back

الإتحاد الأسيوي لكرة القدم يكشف عن مواعيد إستكمال تصفيات كأس العالم 2022

الاتحاد الآسيوي يكشف عن المواعيد الجديدة لتصفيات كأس العالم Lebanon, news ,lbci ,أخبار ٢٠٢٢, العالم, كأس, تصفيات, الأسيوي, الإتحاد, القدم,كرة,الاتحاد الآسيوي يكشف عن المواعيد الجديدة لتصفيات كأس العالم
episodes
الإتحاد الأسيوي لكرة القدم يكشف عن مواعيد إستكمال تصفيات كأس العالم 2022
Lebanon News
أعلن الإتحاد الأسيوي لكرة القدم مواعيد إستكمال مباريات الدور الثاني من تصفيات كأس العالم 2022 في منتصف حزيران ضمن جهود لتجاوز الارتباك في الجدول بسبب جائحة كوفيد-19. وتوقفت مباريات تصفيات كأس العالم 2022 في قطر في آذار الماضي بسبب الوباء.
 
وقال الاتحاد الآسيوي في بيان "اتفقت اللجنة على استكمال جميع مباريات الدور الثاني من التصفيات الآسيوية بحلول 15 حزيران حيث تقام مباريات الجولتين السابعة والثامنة في آذار والجولتين التاسعة والعاشرة في حزيران 2021 على أن تنطلق مباريات الدور النهائي في شهر أيلول 2021".
الإعلان
 
وستستكمل مباريات الدور الثالث، التي تحسم أربعة مقاعد في النهائيات في آذار 2022، ويتأهل أول فريقين من مجموعتين تضم كل واحدة ستة منتخبات إلى الدور الثالث الحاسم، ويخوض صاحبا المركز الثالث ملحقا من مواجهة واحدة في آيار 2022 وينتقل الفائز إلى ملحق دولي في الشهر التالي. 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً