13 تشرين الثاني 2020 - 11:59
Back

ماكس فرستابن الأسرع في التجارب الحرة الأولى والثانية لسباق تركيا

ماكس فرستابن يتفوق في التجارب الحرة الأولى والثانية لجائزة تركيا الكبرى Lebanon, news ,lbci ,أخبار فورمولا1, تركيا, فرستابن,ماكس,ماكس فرستابن يتفوق في التجارب الحرة الأولى والثانية لجائزة تركيا الكبرى
episodes
ماكس فرستابن الأسرع في التجارب الحرة الأولى والثانية لسباق تركيا
Lebanon News
سيطر ماكس فيرستابن سائق فريق ريد بل على جميع منافسيه في التجارب الحرة الأولى والثانية لسباق جائزة تركيا الكبرى ضمن بطولة العالم للفورمولا 1 والتي أقيمت في أحوال جوية سيئة. وفي أجواء باردة وماطرة وعلى مضمار زلق سجل ماكس فرستابن  أفضل زمن وهو 1:35.07 وهو زمن يزيد بفارق 10 ثوان عن الزمن الذي سجله سائق فيراري الحالي الألماني سيباستيان فيتل وانطلق بناء عليه من المركز الأول في 2011 عندما كان يقود لريد بل.
الإعلان
 
في الحصة الثانية من التجارب الحرة سجل ماكس فرستابن التوقيت الأسرع في جولة كانت غريبة للغاية في التعامل مع الإطارات. لكن هذا التوقيت كان كافياً للحصول على المركز الثاني بالنسبة لـ لوكلير إذ أظهر سائق فريق ريد بُل ماكس فرستابن مستوى أداء قوي طوال مجريات هذه الحصة وكان صاحب اليد العليا في نهاية المطاف بعدما تصدر التجارب الأولى أيضاً حيث سجل فرستابن توقيت 1:28.330 منهياً التجارب في الصدارة على بعد +0.401 ثانية أمام لوكلير.
 
بينما عانى فريق مرسيدس بعض الشيء طوال مجريات هذه التجارب، كما أكمل لويس هاميلتون وفالتيري بوتاس اللفات الأسرع مع الإطارات اللينة في وقت متأخر أكثر من منافسيهم وكان التفوق لمصلحة بوتاس الذي سجل 1:28.905 منهياً التجارب بالمركز الثالث على بعد +0.3 ثانية أمام زميله هاميلتون الذي يتطلع قدماً للفوز بلقبه العالمي السابع في هذه الجولة.
 
 
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً