13 تشرين الثاني 2020 - 14:46
Back

الإتحاد السعودي لكرة القدم إلى المرحلة الثانية في سباق إستضافة نهائيات كأس آسيا 2027

الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أعلن انتقال الاتحاد السعودي بجانب اتحادات الهند وإيران وأوزبكستان وقطر إلى المرحلة الثانية في المنافسة من أجل استضافة نهائيات كأس آسيا 2027. Lebanon, news ,lbci ,أخبار ٢٠٢٧, آسيا, كأس, القدم, كرة, الآسيوي,الاتحاد,الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أعلن انتقال الاتحاد السعودي بجانب اتحادات الهند وإيران وأوزبكستان وقطر إلى المرحلة الثانية في المنافسة من أجل استضافة نهائيات كأس آسيا 2027.
episodes
الإتحاد السعودي لكرة القدم إلى المرحلة الثانية في سباق إستضافة نهائيات كأس آسيا 2027
Lebanon News
استلم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الوثائق اللازمة من جميع الاتحادات الوطنية الخمسة التي كانت أعربت عن رغبتها المبدئية من أجل استضافة نهائيات كأس آسيا 2027. ويؤكد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن الاتحاد الهندي لكرة القدم، والاتحاد الإيراني لكرة القدم، والاتحاد القطري لكرة القدم، والاتحاد السعودي لكرة القدم، والاتحاد الأوزبكي لكرة القدم، سوف تنتقل الآن إلى المرحلة الثانية من المنافسة.
الإعلان
 
ويتوجب على الاتحادات الوطنية الخمس الآن تقديم الوثائق المحددة بحسب تعليمات طلب استضافة البطولة والتي تتضمن الضمانات الحكومية واتفاقية تنظيم البطولة الموقعة من الاتحاد الوطني وذلك بحلول 27 تشرين الثاني 2020. وكذلك يتوجب على الاتحادات الوطنية تقديم ملف الترشيح واتفاقيات المدن المضيفة وبيانات المدن المضيفة واتفاقيات الملاعب واتفاقيات الملاعب التدريبية وذلك بحلول 18 كانون الأول 2020، وسوف يتم إعلان الدولة المضيفة للنسخة الـ19 من كأس آسيا خلال عام 2021.
 
وتم اختيار الصين من أجل استضافة النسخة المقبلة من بطولة كأس آسيا عام 2023، وذلك خلال الاجتماع غير العادي للجمعية العمومية في العاصمة الفرنسية باريس خلال شهر حزيران 2019 حيث تتطلع الصين للبناء على الإرث الذي تحقق في الإمارات والتمهيد لنجاحات لاحقة في نسخة 2027.
 
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً