15 تشرين الثاني 2020 - 08:10
Back

لويس هاميلتون يفوز في سباق تركيا ويتوج بلقب بطولة العالم للمرة السابعة

البريطاني لويس هاميلتون سائق مرسيدس يفوز ببطولة الفورمولا 1 للمرة السابعة ويعادل الرقم القياسي العالمي للألماني مايكل شوماخر Lebanon, news ,lbci ,أخبار تركيا, فورمولا1, مرسيدس, هاميلتون ,لويس,البريطاني لويس هاميلتون سائق مرسيدس يفوز ببطولة الفورمولا 1 للمرة السابعة ويعادل الرقم القياسي العالمي للألماني مايكل شوماخر
episodes
لويس هاميلتون يفوز في سباق تركيا ويتوج بلقب بطولة العالم للمرة السابعة
Lebanon News
 فاز البريطاني لويس هاميلتون سائق فريق مرسيدس بسباق جائزة تركيا الكبرى على حلبة إسطنبول بارك ليتوج بلقب بطولة العالم للفورمولا 1 للمرة السابعة ويعادل الرقم القياسي العالمي المسجل باسم الأسطورة الألماني المعتزل مايكل شوماخر ويصبح السائق الأكثر نجاحاً طوال تاريخ السباقات.
 
وحقق هاميلتون 35 عاماً هذا الانجاز في أجواء باردة وماطرة وعلى حلبة زلقة في مدينة اسطنبول بعدما تفوق بلفة كاملة على زميله في الفريق الفنلندي فالتيري بوتاس الذي كان منافسه الوحيد على اللقب، وتراجع بوتاس بعد أن انزلقت سيارته في اللفة الأولى من السباق. وأكمل السائق المكسيكي سيرجيو بيريز الترتيب العام مع إحتلاله المركز الثاني فيما عاد سيباستيان فيتل إلى منصة التتويج مع احتلاله المركز الثالث.
الإعلان
 
وأصبح هاميلتون الآن يتفوق على جميع أقرانه في عدد مرات الفوز في السباقات وعدد مرات الانطلاق من المركز الأول وعدد مرات الصعود على منصة التتويج.
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً