18 تشرين الثاني 2020 - 04:32
Back

قطر تستضيف الجولة العالمية لمنافسات 3×3 بكرة السلة هذا الأسبوع

منافسات 3x3 بكرة السلة هذا الأسبوع في قطر Lebanon, news ,lbci ,أخبار السلة, كرة, فيبا, 3x3, منافسات,قطر,منافسات 3x3 بكرة السلة هذا الأسبوع في قطر
episodes
قطر تستضيف الجولة العالمية لمنافسات 3×3 بكرة السلة هذا الأسبوع
Lebanon News
تستضيف قطر الجولة العالمية لمنافسات 3×3 بكرة السلة يومي 20 و21 تشرين الثاني المقبل وذلك في ملاعب الكرة الشاطئية بنادي الغرافة بمشاركة أفضل الفرق العالمية.
 
وكان من المفترض أن تقام البطولة في شهر نيسان الماضي وتم تأجيلها بسبب جائحة كورونا كوفيد- 19 والتي ضربت العالم وأثرت على كافة الأنشطة في العالم ثم كان هناك موعد مقترح لها في شهر حزيران الماضي ولكن تم الاستقرار على أن تقام البطولة في تشرين الثاني.
الإعلان
 
ويشارك في البطولة 12 فريقاً من المحترفين حول العالم، وسيلعبون 19 مباراة تُقام لمدة يومين وتأتي الجولة العالمية للتواصل مع الجماهير على مدار العام، وحصلت قطر على تنظيم البطولة العالمية لعامي 2019 و 2020 لقد ارتفع الاهتمام بهذه البطولات بعد الإقبال الكبير من قبل لاعبي كرة السلة سواء الحاليين أو السابقين وكذلك الهواة حيث يمكن لأي شخص أن يسجل في الاتحاد الدولي للعبة ويكون له تصنيف يحصل عليه حسب النقاط التي يتحصل عليها من المشاركات الخارجية.
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً