18 تشرين الثاني 2020 - 04:36
Back

خسارة مذلة لألمانيا أمام إسبانيا تعتبر الأسوأ في 89 عاماً

إسبانيا تسحق ألمانيا 6-0 لتبلغ المرحلة النهائية في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم Lebanon, news ,lbci ,أخبار القدم, كرة, أوروبا, الأمم, كأس, مذلة, خسارة, إسبانيا,ألمانيا,إسبانيا تسحق ألمانيا 6-0 لتبلغ المرحلة النهائية في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم
episodes
خسارة مذلة لألمانيا أمام إسبانيا تعتبر الأسوأ في 89 عاماً
Lebanon News
سحقت إسبانيا المنتخب الألماني بنتيجة 6-0 في ختام دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية لكرة القدم. وبهذه النتيجة فازت إسبانيا بصدارة المجموعة الرابعة في القسم الأول لدوري الأمم برصيد 11 نقطة من ست مباريات بينما جاء المنتخب الألماني الذي كان بحاجة للتعادل فقط من أجل بلوغ المرحلة النهائية في المركز الثاني بتسع نقاط.
الإعلان
 
ولم يستطع يواخيم لوف مدرب ألمانيا تفسير هزيمة فريقه المذلة 6-0 أمام إسبانيا، وهي نتيجة كلفته الغياب عن المرحلة النهائية للمسابقة وتعتبر أسوأ هزيمة في 89 عاماً والخسارة الأثقل على الإطلاق في مباريات رسمية "لا أدري حقا ماذا حدث للفريق، بالكاد أتيحت لنا فرص ولم نتفوق في أي صراع فردي على أرض الملعب".
 
من جهة أخرى قال أوليفر بيرهوف مدير منتخب ألمانيا" إن المدرب يواخيم لوف ليس مهدداً بفقدان منصبه رغم الخسارة 6-0 ، هذه المباراة لن تغير شيئاً لا نزال نثق في يواخيم لوف ولا شك في ذلك".وأضاف "مع المنتخب الوطني، يجب التفكير والتحليل من بطولة إلى أخرى، نريد أن نحقق أفضل شيء ممكن في بطولة أوروبا العام المقبل".
 
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً