20 تشرين الثاني 2020 - 04:05
Back

خالد القاسمي للـLBCI : القطريون سرقوا مني البطولة ... وما تفعله السعودية في رياضة المحركات حالة إستثنائية

القطريون سرقوا مني البطولة ... وما تفعله السعودية في رياضة المحركات حالة إستثنائية Lebanon, news ,lbci ,أخبار 2021, السعودية, داكار, مقابلة, اماراتي, راليات, سائق, القاسمي,خالد,القطريون سرقوا مني البطولة ... وما تفعله السعودية في رياضة المحركات حالة إستثنائية
episodes
Lebanon News
أجرى الإعلامي غياث ديبرا مقابلة حصرية مع السائق الإماراتي للراليات الصحراوية شيخ خالد القاسمي للحديث عن مسيرته في الراليات الشرق أوسطية وبطولة العالم بالإضافة إلى آخر تحضيراته لرالي داكار السعودية 2021 مع فريق "بي أتش سبورت" الفرنسي.
 
وتحدث القاسمي "عن مسيرته الطويلة في عالم الراليات، البداية كانت في بطولة شرق الأوسط للراليات حيث فاز بالفئة N في أول مشاركة، ومن ثم إنتقاله إلى بطولة العالم للراليات WRC حيث شارك في العديد من الجولات ابرزها فنلندا، إسبانيا، الأرجنتين، أستراليا، تركيا. وكانت أول تجربة في رالي داكار عام 2017، في العام 2018 ومن ثاني مشاركة حققت المركز الثاني وكان إنجاز بالنسبة لي".
الإعلان
 
وعن إستضافة المملكة العربية السعودية لرالي داكار قال القاسمي: "يجب أن نشكر القيادة على المجهود الكبير بإستضافة رالي داكار في منطقتنا العربية، وكل التحية والتقدير لوزير الرياضة السعودي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل ورئيس مجلس إدارة الإتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية خالد بن سلطان العبدالله الفيصل على العمل والرؤية الواضحة فيما يخص رياضة المحركات". 
 
وعن مشاركة القاسمي في رالي داكار السعودية 2021 قال "سأقود سيارة "البيجو 3008 DKR" مع فريق "بي أتش سبورت" إلى جانب السائق الفرنسي سيريل ديسبريس، بدأت التحضيرات منذ أسبوع ولدينا المزيد من الإختبارات في الأسابيع المقبلة في ظل ظروف كوفيد-19 الصعبة ونأمل في تحقيق نتيجة جيدة".
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً