20 تشرين الثاني 2020 - 13:20
Back

سيباستيان أوجيه يجدد التعاقد مع تويوتا لعام آخر

أوجيه يعدل عن فكرة الاعتزال ويقرر البقاء مع تويوتا Lebanon, news ,lbci ,أخبار تويوتا, راليات, سائق, أوجيه,سيباستيان,أوجيه يعدل عن فكرة الاعتزال ويقرر البقاء مع تويوتا
episodes
سيباستيان أوجيه يجدد التعاقد مع تويوتا لعام آخر
Lebanon News
أعلن سيباستيان أوجيه بطل العالم للراليات ست مرات اليوم عن تجديد عقده مع فريق تويوتا لعام آخر بعد أن تضرر موسم 2020 بشدة جراء جائحة فيروس كورونا وبعد رفضه فكرة الإعتزال.
 
ولا يزال سيباستيان أوجيه ينافس على اللقب السابع في بطولة العالم لكنه يتأخر بفارق 14 نقطة عن زميله الويلزي إلفين إيفانز قبل جولة واحدة من النهاية ستقام في مونزا بايطاليا الشهر المقبل.
الإعلان
 
وقال أوجيه الذي كان يعتزم الاعتزال في نهاية 2020 "خضنا موسماً قصيراً يتضمن جولات قليلة لكنه كان كافياً لتقييم مدى استمتاعي مع الفريق أحب هذه السيارة، كان إنهاء مسيرتي بخوض هذا الموسم الغريب أمراً صعباً خاصة وأني قضيت معظم الوقت مثل أغلب الناس في بيتي بسبب الجائحة" ، وتابع "كان هذا أحد الأسباب التي دفعتني للعدول عن فكرة الاعتزال، الخطة الآن هي مواصلة الضغط في 2021 وأتمنى الاستمتاع بموسم طبيعي والمنافسة على آخر لقب في مسيرتي".
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً