20 تشرين الثاني 2020 - 13:25
Back

التحضيرات مستمرة من الإتحاد البحريني لإستضافة تصفيات كأس آسيا لكرة السلة ٢٠٢١

المزيد من التحضيرات اللوجستية من الإتحاد البحريني لكرة السلة Lebanon, news ,lbci ,أخبار ٢٠٢١, البحرين, كرة السلة, آسيا, كأس,تصفيات,المزيد من التحضيرات اللوجستية من الإتحاد البحريني لكرة السلة
episodes
التحضيرات مستمرة من الإتحاد البحريني لإستضافة تصفيات كأس آسيا لكرة السلة ٢٠٢١
Lebanon News
خصص الاتحاد البحريني لكرة السلة صالتي زين ونادي المنامة لتدريبات المنتخبات السبعة المشاركة في تصفيات كأس آسيا لكرة السلة 2021 وذلك لخوض الحصص التدريبية عليها، إذ ستقام الجولة الثانية من هذه التصفيات في البحرين من ٢٧ لغاية ٣٠ تشرين الثاني الحالي.
 
وأكد أحمد يوسف أمين السر العام للاتحاد البحريني لكرة السلة بأنه، تم تزويد صالتي زين باتحاد السلة ونادي المنامة بجميع مستلزمات التدريب وتجهيزات اللعبة مثل الكرات ومياه الشرب وكافة المعدات الأخرى، بالإضافة لتخصيص عدد من المتطوعين لخدمة المنتخبات المشاركة والوقوف على احتياجاتهم في تلك الصالات.
الإعلان
 
وقال يوسف بأن اتحاد السلة سيوفر شبكة مواصلات خاصة للمنتخبات من فندق "غلف كورت" بمنطقة السنابس لنقلهم إلى جميع صالات التدريب، وقد أعدت اللجنة المنظمة جدولاً متكاملاً للحصص التدريبية لجميع المنتخبات منذ وصولها وحتى أثناء المواجهات إذ يحتوي الجدول على اوقات تدريب المنتخبات والتي ستبدأ بشكل يومي منذ الصباح، مضيفاً بأن الاتحاد عكف على تهيئة ملاعب البطولة والتدريب وتوفير جميع احتياجاتها.
 
وأضاف يوسف بأن الاتحاد البحريني لكرة السلة يطبق متطلبات وقوانين الاتحاد الدولي لكرة السلة "FIBA" في تنظيم البطولات العالمية بكل دقة وإحترافية، مؤكداً بأن ذلك يعكس التزام الاتحاد البحريني بتوفير أعلى مستويات التنظيم بما يسهم في إخراج استضافة مملكة البحرين للتصفيات والمنافسات بأفضل صورة والعمل على راحة الوفود وضمان سير التدريبات بصورة سلسلة ومنظمة لخدمة الأجهزة الفنية.
 
وثمن الاتحاد البحريني لكرة السلة تعاون نادي المنامة خلال فترة البطولة عبر تخصيص صالته الرياضية لتدريبات المنتخبات وذلك في إطار الواجب الوطني والحرص على إنجاح استضافة التصفيات.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً