25 تشرين الثاني 2020 - 03:53
Back

الفتح إلى المركز الثالث في الدوري السعودي لكرة القدم بعد فوزه على الإتفاق

الجولة الخامسة من الدوري السعودي لكرة القدم Lebanon, news ,lbci ,أخبار القدم, كرة, السعودي,الدوري,الجولة الخامسة من الدوري السعودي لكرة القدم
episodes
الفتح إلى المركز الثالث في الدوري السعودي لكرة القدم بعد فوزه على الإتفاق
Lebanon News
قفز الفتح للمركز الثالث في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بعد فوزه الكبير 4-0 على مضيفه الاتفاق يوم أمس.ورفع الفتح، بطل 2013 رصيده إلى عشر نقاط متفوقاً بفارق الأهداف عن الرائد والأهلي ولكل منهما نفس رصيد النقاط بينما تجمد رصيد الاتفاق عند ست نقاط في المركز 11. وأحرز علي الزقعان ثنائية متتالية بواقع هدف في كل شوط، بينما افتتح الجزائري سفيان بن دبكة رباعية الفتح بركلة جزاء في الدقيقة 17.
الإعلان
 
وأضاف الظهير الأيمن نواف بوشل الهدف الثاني في الدقيقة 30 بعدما توغل إلى داخل منطقة الجزاء قبل أن يرسل تسديدة أرضية زاحفة في شباك محمد الحائطي حارس الاتفاق. وجعل الزقعان النتيجة 3-0 بتسديدة قوية من داخل المنطقة أخطأ الحائطي في التعامل معها لتسكن شباكه في الدقيقة 37، قبل أن يطلق تسديدة اخرى من عند حدود منطقة الجزاء ليحرز الهدف الرابع في الدقيقة 63.
 
وأرسل عبد الله الجوعي تسديدة نحو المرمى تصدى لها راغد النجار حارس الوحدة لتجد البديل عبد الله ساني الذي تابعها نحو الشباك من مدى قريب قبل أن يضعها المدافع عبد الله الحافظ بالخطأ في مرماه بالدقيقة 72. واستكمل الوحدة المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 51 بعد طرد حمد الجيزاني.
 
وفي مباراة اخرى، تقدم التعاون للمركز السابع بعد فوزه الثاني في خمس مباريات بانتصاره 1-0 على ضيفه الوحدة بفضل هدف عكسي. ورفع التعاون رصيده إلى ثماني نقاط متقدما بفارق خمس نقاط عن الوحدة صاحب المركز 14 أول مراكز الهبوط.
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً