04 كانون الأول 2020 - 04:33
Back

الهلال في صدارة الدوري السعودي لكرة القدم ... والنصر في مأزق

الهلال يسعى للاستمرار على القمة والنصر يبحث عن الخروج من المأزق Lebanon, news ,lbci ,أخبار القدم, كرة, السعودي,الدوري,الهلال يسعى للاستمرار على القمة والنصر يبحث عن الخروج من المأزق
episodes
الهلال في صدارة الدوري السعودي لكرة القدم ... والنصر في مأزق
Lebanon News
إنتزع الهلال الصدارة بعد انتصاره على الفتح في مباراة مؤجلة أمس الخميس إذ رفع رصيده إلى 16 نقطة متقدماً بنقطتين على الشباب.وبعد تعادله المفاجئ مع أبها في الجولة الثانية فاز الهلال في أربع مباريات متتالية بالإضافة إلى حصد لقب كأس ملك السعودية للموسم الماضي على حساب النصر.
 
وسيسعى الهلال للحفاظ على صدارة دوري المحترفين السعودي لكرة القدم عندما يحل ضيفاً على الرائد يوم الاثنين فيما يبحث النصر عن الخروج من المأزق.
الإعلان
 
ويأمل النصر وصيف حامل اللقب في الخروج من المأزق إذ يحتل الفريق المركز قبل الأخير بثلاث نقاط ولم ينتصر سوى مرة واحدة هذا الموسم كانت على حساب القادسية.ويستضيف النصر منافسه الاتفاق المتعثر هذا الموسم إذ يحتل المركز 12 بسبع نقاط على الرغم من انتصاره في أول جولتين.
 
وتلقى النصر الهزيمة الخامسة في ست مباريات هذا الموسم عندما سقط 2-1 أمام أبها في مباراة مؤجلة شهدت إهدار عبد الرزاق حمد الله ركلة جزاء قرب النهاية.
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً