28 كانون الأول 2020 - 02:58
Back

بطولة لبنان لكرة الصالات: إنتصار رابع توالياً للجيش ومنافسة حامية مستمرة

نتائج وترتيب الأسبوع الرابع من بطولة لبنان لكرة الصالات Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان, الصالات,كرة,نتائج وترتيب الأسبوع الرابع من بطولة لبنان لكرة الصالات
episodes
بطولة لبنان لكرة الصالات: إنتصار رابع توالياً للجيش ومنافسة حامية مستمرة
Lebanon News
منح علي الأكومي فريقه الجيش الفوز القاتل للمرة الثالثة على التوالي، حيث جاء على حساب جونية ٢-١ (الشوط الأول ١-١) في المباراة التي جمعتهما في قاعة جامعة اللويزة في زوق مصبح، ضمن الأسبوع الرابع من بطولة لبنان لأندية الدرجة الأولى بكرة الصالات. افتتح أحمد زريق التسجيل مبكرًا للجيش في الدقيقة الثامنة، ليعادل بعدها بدقيقة جمال سلوان النتيجة، وفي الدقيقة الأخيرة نجح الأكومي في تسجيل هدف الفوز، ليحافظ الجيش على صدارته للترتيب بالعلامة الكاملة، وهي الخسارة الثانية لجونية في الدوري ليتراجع الى المركز الحادي عشر قبل الاخير بنقطة واحدة وله مباراة مؤجلة مع ابناء شكا.
الإعلان
 
وفي قاعة مجمع إميل لحود في الدكوانة، حقق بيروت ستارز فوزه الثالث في البطولة على الرياضي ١٨٧٥ بنتيجة ٨-١ (الشوط الأول ٤-٠).وتألق اللاعب الدولي محمد حمود مسجلًا ثلاثية (٤، ١٦، ٣٥) وأضاف اللاعب الفلسطيني محمد بلاوني هدفين (٣٣، ٣٧) إضافة إلى هدف لكل من علي ضاهر (١٩) وماريو أبو جودة (٢٠) ومصطفى رحيم (٢٦)، بينما سجل كابتن الرياضي ١٨٧٥ ميشال متى هدف فريقه الوحيد. ورفع بيروت ستارز رصيده إلى ٩ نقاط في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد الرياضي ١٨٧٥ عند ٣ نقاط في المركز التاسع.
 
وحقق أبناء شكا النتيجة الأعلى في المرحلة الرابعة، بعد فوزه على اللويزة زوق مصبح ٩-١ في المباراة التي جمعتهما على ملعب اللويزة.سجل لأبناء شكا كل من ادم مرعي (10 و12) ومحمد صفا (32 و39) هدفين وسجل جون جبور (5)، عمر المهندي (9)، وليد النمر (15)، حسن زيتون (17) ومحمد بوصي (37) هدف، فيما سجل غيوم جبرايل (20) هدف اللويزة الوحيد.وهو الفوز الثاني لشكا في البطولة، الذي رفع رصيده إلى ٧ نقاط، من ٣ مباريات، في المركز الثالث، وبقي اللويزة في المركز الأخير بنقطة واحدة.
 
وتابع الحرية صيدا، بطل كأس لبنان، استفاقته محققًا فوزه الثاني على حساب الأمن العام ٦-٣ على ملعب الرسالة الصرفند.افتتح علي هاشم التسجيل سريعًا للحرية في مناسبتين (٢، ١٩). ومع بداية الشوط الثاني، كثف الأمن العام هجماته، محققًا التعادل عبر حسين فحص ومحمد حسن الدهيني، لكن صحوة علي الحمصي وزملائه كانت سريعة، حيث استطاع أحمد جبيلي (٢٥) وحيدر سعادة (٢٦) وأحمد صالح (٣٢) من حسم الأمور لصالح الحرية، قبل أن يقلص حمزة عبود النتيجة للأمن العام في الدقيقة الأخيرة.ورفع الحرية رصيده إلى ٧ نقاط في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد الأمن العام عند ٤ نقاط في المركز السابع.
 
وحقق بلدية الغبيري مفاجأة الأسبوع محققًا انتصارًا هامًا على عندقت ٤-٢(الشوط الأول ٢-٠)، على ملعب السد في طريق المطار.سجل لبلدية الغييري رباعي منتخب لبنان للشباب حسن شهاب، مجد حاموش، جورجيو الخوري وحسين حمية، ولعندقت جوزف ضو وأنطوني المزرعاني.وهي الهزيمة الثانية لعندقت مقابل انتصار وتعادل، أما بلدية الغبيري فحقق فوزه الثاني، مقابل تعادل وخسارة، ليصعد إلى المركز الخامس ب٧ نقاط.
 
وفي مباراة شهدت تسجيل ١٣ هدفًا وهو الرقم الأعلى هذا الموسم، استعاد حومين الفوقا حس الانتصار بفوزه على الشويفات ٨-٥، في مباراة كان نجمها الأول لاعب حومين الفوقا حسن علامة.وسجل علامة هدفين كما صنع هدفًا لعلي كريّم بعد لمحة فنية مميزة تخطى فيها مدافع الشويفات خالد الصيداني، وحارس مرماه مهدي علامة ليمررها على طبق من ذهب لكريم، الذي سجل هدفين في المباراة، و أضاف مثلهما عفيف شريم، إضافة إلى هدف لكل من حسين علي علوش وأحمد نصر الله. وسجل للشويفات مالك غانم (٢)، محمود دقيق (٢) وخالد الصيداني.ورفع حومين رصيده إلى ٧ نقاط في المركز الخامس، فيما ظهر الشويفات بصورة مشابهة لتلك التي قدمها أمام الأمن العام، مثبتًا أقدامه، حيث يمتاز الفريق بسرعة تحوله في المرتدات، التي مكنته من تسجيل ١١ هدفًا في ٤مباريات على الرغم من تواجده في المركز العاشر بثلاث نقاط.
 
وتنطلق يوم الثلاثاء منافسات الأسبوع الخامس، فيلتقي حومين مع اللويزة على ملعب السد (١٧:٠٠)، والشويفات مع الحرية صيدا على ملعب الشويفات (١٩:٠٠)، ويلعب بالتوقيت عينه عندق مع أبناء شكا على ملعب جامعة المدينة. وتُستأنف يوم الأربعاء بثلاث مباريات، حيث يستضيف ملعب السد مواجهتي بيروت ستارز مع الأمن العام (١٧:٠٠) وبلدية الغبيري مع الجيش (١٩:٠٠) والرياضي ١٨٧٥ مع جونية على ملعب اللويزة (٢٠:٣٠).
 
نتائج الأسبوع الرابع من بطولة لبنان لكرة الصالات
 
 
ترتيب الأسبوع الرابع من بطولة لبنان لكرة الصالات
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً