31 كانون الأول 2020 - 08:09
Back

بطولة لبنان لكرة الصالات: اللويزة نجم الاسبوع الخامس وانتصارات الجيش تتواصل

بطولة لبنان لكرة الصالات Lebanon, news ,lbci ,أخبار الصالات, كرة, لبنان,بطولة,بطولة لبنان لكرة الصالات
episodes
بطولة لبنان لكرة الصالات: اللويزة نجم الاسبوع الخامس وانتصارات الجيش تتواصل
Lebanon News
تستريح اندية الدرجة الاولى في كرة الصالات نحو 10 ايام مع ختام الاسبوع الخامس من بطولة لبنان، حيث سيستغل المنتخب الوطني هذه الاستراحة ليستأنف تحضيراته للمشاركة في بطولة آسيا المؤهلة الى كأس العالم.
 
وعلى غرار كل الجولات التي مرت حتى الآن لم تخلوا المرحلة الخامسة من مفاجآت فقد افتتحت بواحدة مدوية عندما نجح فريق اللويزة زوق مصبح المتذيل السابق للترتيب العام بتحقيق انتصاره الاول وجاء على حساب حومين الفوقا الخامس في مباراة مشهودة على ملعب السد في افتتاح الاسبوع الخامس. نتيجة جعلت من الفريق الواعد الذي يدربه ربيع ديب نجما للأسبوع من دون منازع بفضل هدفي جورجينيو اسمر الذي افتتح التسجيل واختتمه ليفوز فريقه 4-3 وسط خيبة امل كبيرة لمنافسه الذي افتقد خدمات نجمه حسن علامه.
الإعلان
 
واذا كان اللويزه الابرز هذا الاسبوع فإن ذلك لا يخفي استمرار تألق الجيش اللبناني مع تحقيق انتصاره الخامس تواليا وهذه المرة على حساب بلدية الغبيري 5-1 ليحلق وحيدا في الصدارة بفارق 3 نقاط عن بيروت ستارز.وافتتح التسجيل للجيش أحمد زريق (2) وتوالت الاهداف عبر محمد عثمان (15)، والعائد من الاصابة محمد قبيسي هدفين (16 و34) ومحمد الحاج (37)، بينما سجل جورجيو خوري (18) هدف الغبيري.
 
بدوره اكد بيروت ستارز تعافيه من الخسارة امام الجيش وفرض افضليته مجددا في المنافسة على اللقب منفردا بالمركز الثاني بجدارةمع 12 نقطة من اربعة انتصارات بعدما حقق فوزا صريحا على الامن العام 4-0 (الشوط الأول 2-0) على ملعب السد. وسجل أهداف المباراة مصطفى سرحان (4 ركلة جزاء)، جاد عبد الله (19)، ماريو أبو جوده (32) ومحمد حمود (40).بطل كأس لبنان الحرية صيدا عاد من الشويفات بإنتصار ثالث 5-1 (الشوط الأول 2-0). ليتقاسم المركز الثالث مع ابناء شكا ولكل منهما 10 نقاط.سجل للحرية علي حمام (10)، علي هاشم هدفين (11 و37)، علي الحمصي (29) وجواد الحاج (32)، وسجل خالد صيداني (38) هدف الشويفات الوحيد.
 
اما شكا الذي يخوض يوم السبت موقعته الضارية المؤجلة من المرحلة الاولى مع جونيه، فقد خاض ميني مباراة وفاز فيها 3-0 امام عندقت بعدما توقفت المباراة بينهما في الدقيقة 16 بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني لفريق عندقت بعد اصابة ثلاث لاعبين من الفريق وعدم وجود بديل مما ادى الى ايقاف المباراة وكانت النتيجة تشير الى تقدم شكا 3-0. ويعود السبب الى اصابة مجموعة من لاعبي عندقت بفيروس كورونا وحجر بعضهم الاخر.فريق المدرب ايلي قسيس لم يتعرض لأي خسارة هذا الموسم شأنه شأن الجيش اللبناني.سجل أهداف شكا جون جبور (4)، ايهاب زين الدين (12) ومحمد بوصي (15).ويملك شكا فرصة احتلال المركز الثاني في حال فوزه على جونيه الذي لا يزال من دون اي فوز متذيلا الترتيب العام خصوصا ان وصيف بطل كأس لبنان افلت هذا الاسبوع من خسارة جديدة اذ بقي نادي ١٨٧٥ متقدما عليه حتى الدقيقة 38 عندما ادرك له مروان زورا التعادل من ركلة جزاء علما ان جوليان ياغي منح التقدم لأبناء جامعة القديس يوسف.
 
 
 
 
 
 

 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً