31 كانون الأول 2020 - 15:08
Back

للمرة الاولى في كرة السلة الاميركية للمحترفين امرأة مدربة لاحد فرق الـNBA

للمرة الاولى في كرة السلة الاميركية للمحترفين امرأة مدربة لاحد فرق الـNBA Lebanon, news ,lbci ,أخبار مباريات بوسطن, مدربة امرأة ,NBA , للمرة الاولى في كرة السلة الاميركية للمحترفين امرأة مدربة لاحد فرق الـNBA
episodes
للمرة الاولى في كرة السلة الاميركية للمحترفين امرأة مدربة لاحد فرق الـNBA
Lebanon News
ساعات قبل اسدال الستار عن  سنة الـ2020 كانت بطولة الدوري الاميركي للمحتر فين الـNBA  تشهد سابقة تاريخية  بمباراة  جرت فجراً بين بطل الدوري لوس انجيلوس لايكرز و فريق سان انطونيو سبيرز .

فالمباراة التي كانت مشتعلة باحداثها بأداء رائع من الجانبين شهدت قبل نهاية جزءها الاول طرد اكثر المدربين خبرة بالبطولة غريغ بوبوفيتش من ارض الملعب لأعتراضي القاسي لقرارات حكام المباراة ليوقع مهمة قيادة فريق سبيرز  لمساعدتو becky hamon  فتكون تدخل تاريخ كرة السلة الاميركية كأول امرأة مدربة لفريق بالـNBA .
الإعلان

قدر اول امرأة مدربة بالبطولة الاميركية سيصطدم بتألق ملك البطولة ليبرون جايمس بتسجيلو 26 نقطة لفريقو وتمريرو 8 اسيست لزملاءه بحيث لم يترك اي فرصة لفريق سان انطونيو انوحاول سرقة الفوز من فريق الاضواء فكان الفوز واضح للايكرز على سان انطونيو بنتيجة 121-107 .

كما اللايكرز، كان القطب الآخر بالبطولة الأميركية فريق السلتكس يستعرض بمواجهته الاخيرة في 2020 انتصارا غالي جدا على ممفيس غريزليس بنتيجة كبيرة 126-107 . 

مباراة سجل بخلالها نجم السلتيكس جايلين براون افضل عروضه الهجومية بتسجيله 42 نقطة بسلة غريزليز ليكون لوحده يحسم المواجهة في مدينة بوسطن انتصارها الثالث مع بداية هذا الموسم مقابل خسارتين بينما بقي فريق الغريزليس على انتصار وحيد مقابل تسجيله الخسارة الثالثة بالبطولة الاميركية .
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً