04 كانون الثاني 2021 - 09:56
Back

ناصر العطية يفوز في المرحلة الثانية ويقلص الفارق مع إستيفان بيترانسل

ناصر العطية أولاً في المرحلة الثانية من رالي داكار السعودية 2021 Lebanon, news ,lbci ,أخبار وادي الدواسر, بيشة, السعودية, داكار,رالي,ناصر العطية أولاً في المرحلة الثانية من رالي داكار السعودية 2021
episodes
ناصر العطية يفوز في المرحلة الثانية ويقلص الفارق مع إستيفان بيترانسل
Lebanon News
إجتاز السائق القطري ناصر بن صالح العطية خطّ نهاية المرحلة الخاصة الثانية "بيشة - وادي الدواسر" أولًا في فئة السيارات، وبفارق 2:35 عن الفِرنسي إستيفان بيترانسل، وحل الإسباني كارلوس ساينز في المركز، السائق السعودي يزيد الراجحي في المركز الرابع وأكمل ترتيب هذه المرحلة الفرنسي ماتيو سيرادوري في المركز الخامس.
الإعلان
 
وبدأ العطية المرحلة من المركز العاشر في حين تصدرها الفرنسي في معظم أجزائها وليتقدمه بسبع دقائق تقريباً عن كارلوس ساينز الذي أنهى المرحلة ثالثاً، كما صعدَ الفِرنسي لصدارة الترتيب العام المؤقت لفئة السيارات.
 
وقدم السائق الفِرنسي سيباستيان لويب أداءً معتبراً خلال المرحلة الخاصة الثانية التي يغلب عليها الكُثبان الرملية، حيث عليه تعويض الفارق الزمني الذي يفصله عن مُتصدر الترتيب العام المؤقت والبالغ 22 دقيقة، وبعد 351 كيلومتراً يحتل لويب المركز السادس بفارق 10 دقائق تقريباً عن ناصر العطية الفائز في المرحلة.
 
ضربة قوية للسائق الليتواني فايدوتاس زالا الذي كان ينافس على المراكز الأولى في مرحلة البارحة حيث توقفت سيارته عند الكيلومتر 132 ضمن مرحلة الوصل أي إنه لم ينطلق مع بداية المرحلة الخاصة، ولا تزال طبيعة المشكلة التي يُواجها زالا مجهولة.
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً