08 كانون الثاني 2021 - 10:41
Back

كارلوس ساينز ينتفض ويفوز في المرحلة السادسة !

كارلوس ساينز أولاً في المرحلة السادسة Lebanon, news ,lbci ,أخبار السعودية, داكار,رالي,كارلوس ساينز أولاً في المرحلة السادسة
episodes
كارلوس ساينز ينتفض ويفوز في المرحلة السادسة !
Lebanon News
بعد الأخطاء التي إرتكبها في المراحل السابقة، كارلوس ساينز ينتفض ويفوز في المرحلة السادسة من رالي داكار السعودية 2021 من "القيصومة إلى حائل" على متن "ميني باغي" ، السائق السعودي يزيد الراجحي جاء في المركز الثاني، ناصر العطية في المركز الثالث، إستيفان بيترهانسل رابع وأكمل ترتيب هذه المرحلة السائق البولندي جاكوب برزيغكونسكي.
الإعلان
 
وعانى سائق بحرين اكس رايد الفرنسي سيباستيان لويب مع إنكسار أحد أذرعة نظام التعليق في سيارته "بي آر أكس هانتر" حيث توقف عند الكيلومتر 97 داخل المرحلة الخاصة السادسة منتظراً وصول شاحنة المساعدة، عودة صعبة للغاية للويب، بطل العالم للراليات تسع مرات والذي تغيب عن المشاركة في نسخة 2020. وأيضاً سائق فرنسي آخر عانى ماتيو سيرادوري وملاحه فابيان لاركين حيث خسر الإطار الخلفي وهما ينتظران الآن مرور شاحنة المساعدة.
 
ومع نهاية المرحلة السادسة لا يزال السائق الفرنسي إستيفان بيترهانسل في صدارة الترتيب العام متقدماً على السائق القطري ناصر العطية حوالي 6 دقائق، وكارلوس ساينز في المركز الثالث بفارق 40 دقيقة عن زميله المتصدر. يوم السبت سيكون راحة للمتسابقين في حائل قبل المعاودة يوم الأحد في المرحلة السابعة من حائل إلى سكاكا.
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً